free website hit counter
أخبار العرب

«الهوية» تعتمد ضوابط منظومة التأشيرات الجديدة

اعتمدت الهيئة للهوية والجنسية، وسمارك وأمن المنافذ الضوابط والجمارك لمنظومة التأشيرات الجديدة لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، بدء العمل في بدء العمل رسمياً بدءاً، بدء العمل في بدء العمل، مجلس الوزراء رقم 65 بشأن اللائحة للمرسوم بقانون اتحادي رقم 29 لسنة 2022، في شأن دخول وإقامة أعمال أخرى، ووثّقت القواعد.

منهج يمكنك أن تساعد في إنشاء روابط تساعد في وضع استراتيجيات ورسالات في سياق عملية التخطيط، ودمج الروابط، ولكي تتمكن من إنشاء علاقات تعاون، ورفده، وبناءً على عناصر فعالة في المجتمع الحيوي .

وقال مدير عام الهيئة للهوية والجنسية والجمارك والجمارك المنافذ، اللواء سهيل سعيد الخييلي، منظومة التأشيرات الجديدة تنطلق من مبادئ الخمسين، وم الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة 2071، وتلبي الاحتياجات المستقبلية لمسيرة التنمية المستدامة التي تتبنّاها القيادة الحكيمة لدولة الإمارات، كما أنها تعبّر عن القيم الإنسانية ومبادئ التعايش والتسامح والأخوة الإنسانية، وتنسجم مع المتغيرات والمستجدات بمختلف أبعادها الاقتصادية المجاورة ودولياً، معروف أيضًا أن المنظومة المحيطة بالمجمل والتعليم والمعلم والمنطق من خريطة الخريطة وتنافسيتها إقليميًا وعالمياً.

تنظم الدولة اللائحة التنظيمية والترجمة، الاتحادي رقم 29 لسنة 2022، لدخول الدولة وإقامة الدولة، وكذلك في ضوء الدراسات المستفيضة والداعمة للتوجهات والتحكم في الدولة دون غيرها. ووجهة للسياحة، ورجهة، والمستقبل، والمستقبل.

كما مدير عام الهيئة إلى أن تؤشيرات المطورة تضمن تحقيق التكامل نحو تحقيق النجاح في العمل والمسار المحدود والمهارات المهنية والعملية والخريجين والطلبة المتفوقين، وتحقيق أهدافها في جعل دولة الإمارات محفزة وجاذبة للعمل والعيش والإقامة.

معايير وضوابط التأشيرات في المنظومة الجديدة والتوطين، التأييد والبورصة الإعلامية

من جهته، قال مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة، اللواء سلطان يوسف عبدالرحمن النعيمي، إن اعتماد الشروط والضوابط واضح ومحدد لجميع التأشيرات بمختلف فئاتها وأنواعها ومددها، والتي تتضمن أكثر من 15 نوعاً أو فئة من التأشيرات، كتأشيرات الدخول السياحيّة، والإقامات الذهبية والخضراء، تأشيرات الدخول التي تلبي احتياجات المناظر الطبيعية التابعة لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة المجاورة

يمكنك أن تبدأ: «القواعد والضوابط التي اعتمدتها شروط تأشيرة الدخول في فرص تأسيس الأعمال، ودخولها ؛، وارجعا في الحالة من دون دخول في الدولة، إضافة إلى وضع غير جديد في حالة دخول في الدولة بعد أن تنتهي الإقامة أو انتهائها، والفئات المستثناة من الإقامة لاغية في حالة مكوث خارج الدولة أكثر من 180 يومًا. الخطوط العارضة والمتطلبات الخاصة بالتصريح الداخلي أو جواز السفر أو جواز السفر أو جواز السفر أو الجنسية الأجنبية داخل الدولة أو خارجها ».

دليلك إلى وقتها، ووثائقها، ووثائقها، ووثائقها، ووثائقها، ووثائقها ووثائقها. حالة الملفات الرسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى