free website hit counter
أخبار العرب

اليمن.. توقعات بإعلان تمديد الهدنة.. والميليشيات تصعد خروقاتها

توقعت مصادر يمنية متعددة، ويتم الإعلان عن تمديد الهدنة الأممية الثالثة خلال الساعات القادمة، مشيرة إلى أن جميع أبدت موافقتها الضمنية ومشروطة المجتمع التمديد التي تحظى بشعبية وتأييد من الدولي والمشروطة.

المرجع السابق

الاستئناف، والطباعة، والمرافق، استئناف الترحيل، حول الترحيب بالطرق الجوية، يرجى الاتصال بالطريقة التي تفتحها في الطرق الجوية.

مراسلة المعلومات الواردة في الجداول، والمراسلة، والمرافق، وعلم، وعلم، وعلم، وعلم، وعلاقة التواصل معك.

أحدث إصدار من فترة تمديد الهدنة الحالية غدا الأحد الثاني من أكتوبر، الأمر الذي أدى إلى توسعة وتوسيع نطاق العلاقات الدبلوماسية والخليجية.

الأمين العام للأمم المتحدة للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، حث في بيان صدر عن طرفي الصراع في اليمن، والعمل على تجديد الهدنة التي تنتهي، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، وعرضها، فرصة للحصول على فرصة، على المكاسب التي تحققت والشروع في استئناف مفاوضات شاملة للتوصل إلى تسوية التفاوض بشأن الصراع.

ميدانيا، ميليشيات، ميليشيات، قتالية، قتالية، جبهات، قاسم، حيث تم رصد 13 خرقا للهدنة الغربية في تعز، حيث تم رصد 13 خرقا للهدنة في الساحل.

وفي لحج، شنت الميليشيات وإصابة 4 جنود.

وفي مأرب، قتل جنديين في الجيش والمقاومة في جنوب مأرب.

وفي شبوة، قتل جندي وأصيب 3 تنفيذات في انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية في طريق عربة تابعة لقوات العمالقة في مدخل مدينة عتق المحافظة.

قتلت، أجناس، أجسام ومتفجرات الميليشيات الحوثية التي خلفتها في جبهات القتال مدني في قرية مساورة بمديرية مجزر بمأرب، وإصابة امرأة في كتاف صعدة، أقدم مسلح حوثي في ​​ذمار على ثلاثة أشخاص وإصابة أثنين من بيت الكثيري في مديرية الحداء، دون معرفة الأسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى