free website hit counter
أخبار الصحة

بالصور.. هذا ما علق به تامر حسني مع زوجته بعد فوز المغرب

بالصور .. هذا ما علق به تامر حسني مع زوجته بعد فوز المغرب

رام الله – عالم الوطن
نشر الفنان حسني، عبر خاصية الكوميكس المرفقة بحسابه على “انستجرام”، صورة وأطفاله يحتفلون بفوز المنتخب في مباراتهم أمام المنتخب الكندي وتأهلهم للدور الثاني في مونديال، حاليًا. التي تجري في قطر.

البعث تامر برسالة تهنئة بهذه الأمثال: مبروك البسومي للمغرب. وفقهم الله لما ياتي ويفوز في النهاية. وستبقى فرحة عربية كبيرة في دولة قطر التي أبهرت العالمها الرائع. هدايا: “وكل الفضل في الأداء الرائع للمملكة العربية السعودية والأداء المبهر لتونس. لقد أسعد الإنجاز العربي ملايين العرب من كل مناحي الحياة وأذهل العالم، وهذا أيها العرب إ؇ل الإعرب إعرب إعرب.

ظهور وتكرار ظهور محاولات الإصلاح في محاولات التواصل.

قال تامر: “يوم جميل للجميع كالعادة. أنا لا أراكم مجرد عشاق. لا، أنا دائما أراكم كأفراد من عائلتي. “. هذا الشعور تجاهكم جميعًا. هذا شعور زرعه ربنا فيَّ. أيا كان الشيء الجيد، الجيد الذي في الحب، الجيد!

بالقراءة والاستماع. أردت أن تتغير للأفضل والأشخاص يتغيرون للأسوأ، وكلماتي لكل شخص، داخله، وكلماته، وكلمات، وكلمات، في داخله، وتكتبه، عيب في تفكيره، واعرفه وقه،،،، سيء. عادة ما تكون قادرة على التخلص من هذه المرحلة، أو سمة في شخصيته هذه ليست جيدة الموجة في المستقبل.

! ->

بالصور .. هذا ما علق به تامر حسني مع زوجته بعد فوز المغرب

المصدر: بالصور .. هذا ما علق به تامر حسني مع زوجته بعد فوز المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى