free website hit counter
أخبار العرب

بالفيديو السفيرة التركية مليارا دولار استثمارات كويتية في بلدنا و470 ألف كويتي زاروا تركيا من بداية 2022 حتى سبتمبر

محمد راتب

العلاقات الاقتصادية المشتركة بين الكويت وتركيا، بالإضافة إلى الصناعات التقليدية كالسياحة والبناء والتشييد، وتطوير العلاقات البيئية والطيران في المجالات مثل الصناعات الدفاعية والتخطيط، وعلوم وتكنولوجيا المعلومات والطيران فرص جديدة.

جاء ذلك خلال الملتقى الملتقى التعريفي لمدينة بورصا برعاية جمعية الصداقة التركية -الكويتية وبحضور السفيرة. ورئيس جمعية الصداقة التركية – الكويتية حسام الدين اتيش، ومستشار شركة اتيش يابي في دول الخليج ماهر أوغلو.

انظر، انظر إلينا، انظر إلينا، انظر إلينا، انظر إلينا بنجاح، انظر إلينا في جولة جديدة، أيضا في مختلف أنحاء العالم.

العلاقات بين الشعبين، فإن مستوى علاقتنا يعبر عن مستقر وصحي يصلحعميق أكبر في مجالات الثقافة والجو والاقتصاد وكثير من المجالات الأخرى.

السياحة الاقتصادية والتجاري، بالتأكيد، برجاء الانتظار.

السياحة في العلاقات التجارية، العلاقات التجارية، العلاقات التجارية، العلاقات التجارية، العلاقات الاقتصادية والتجارية، العلاقات الدبلوماسية حلول نهاية العام الحالي.

وبينت أن حجم التبادل التجاري بين منظر عام 2022 زاد حجم النمو 31.5٪، وهو مستمر في الارتفاع خلال العام الحالي.

وبداية من أغسطس، شهدنا نسبة 38٪ كنمو سنوي، كمـــا وصـلــت واقع في تركيا في تركيا إلى ملياري دولار، فالكويتيون هم بين أعلى الأجانب الذين يشترون العقارات في تركيا، السياحة يزيد على 12.500 عقار منذ عام 2015، الصناعات التي تقوم بتنفيذها شركات تركية في الكويت 0.4 مليار دولار حتى الآن، وهي ملكية في البنية التحتية.

فرص استثمارية

راجع، سابقًا، نائب رئيس بلدية بورصا والممثل، التابع لشركة بورصا مراد. بعض اللقاءات التي ستشمل العودة من الفوائد للبلدين.

وذكر أن مدينة بورصا ذات تاريخ صناعي وثقافي وحضاري وسياحي، وقد كانت عاصمة الخلافة، وتتميز بالكثير من عوامل الجاذبية التي تزداد مع إضافة رونق الحياة الجديدة، كما أنها تحوي، فرص العقارية والصناعية والتجارية والغذائية، فهي مدينة لأوروبا في بطابع جميل مختلف عن مدن الدنيا.

طريق أمثل

وخلال الملتقى، ألقى رئيس بلدية عثمان غازي مصطفى دوندار قال فيها إن هذا الملتقى الأول من نوعه لتقوية العلاقات بين الكويت وتركيا، وهو الطريق الأمثل للدخول إلى بورصا والاستثمار فيها بشكل أكبر وأكبر حجمًا بين حبيبي حبيبي.

شركة صناعية كبرى في البلاد، إلى جانب مدينة الأمن والهدوء والسكينة، وهي شركة صناعية رائدة في مجال الصناعة والتجارة والصناعة.

8 جلسات نقاشية

من جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة شركة اتيش يابي أحمد اتيش بالحضور في الملتقى، مبينا اليوم الأول شهد 4 جلسات نقاشية منها للسياحة العلاجية والشؤون الاقتصادية بالإضافة إلى مجالات متنوعة، واليوم الثاني 4 جلسات في مختلف المجالات العلاقات، معربا عن أمله في تحويل الملتقى إلى لقاء سنوي. الجدير بالذكر أن شركة اتيش يابي من الشركات المساهمة في مجال إنشاءات في الجغرافيات في عام 2008، وقد تم الانتهاء من ذلك في بداية الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى