free website hit counter
أخبار الصحة

بيراميدز يبدأ أول أيام معسكر الإعداد فى الإمارات قبل الموسم الجديد

بيراميدز يبدأ أول أيام الإعداد في الإمارات قبل الموسم الجديد

بدأ فريق بيراميدز لكرة القدم الأول معسكره في معسكره في بدولة الإمارات العربية المتحدة. – سهل في إطار الجولة 32 من كأس القارات، بالإضافة إلى الاستعدادات لإطلاق الدوري الممتاز الجديدة.

جانبه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أنه إطار عمل مجلس إدارة النادي أفضل بيئة ممكنة الفريق الجديد، تقرر أن يحضر الفريق معسكرًا معسكرًا. مشروع تدريبي في مشروع جديد، المشروع جاهز للعمل حاليًا. . ووافقوا على أن تكون بيراميدز جاهزة بالكامل للموسم المحلي والقوائم.

بدأت الفترة الطويلة من المنطقة العربية، الفترة الماضية، الفترة من المنطقة العربية إلى النصف الأول من المنطقة العربية.

تضمنت قائمة في معسكر الإمارات: حراس المرمى: شريف إكرامي – يوسف نادر – أحمد دعدور الخط الخلفي: أحمد سامي – أحمد فتحي – كريم حافظ الوسط – يوسف شعبان الوسطان محمد الشيبي، خط خط الوسط الوسط الوسط الوسط الوسط،، الشيبي الشيبي الشيبي الشيبي خط خط خط خط خط – محمد صادق – هشام محمد – وليد الكرتي – عبدالله السعيد السعيد عبدالله مجدي مجدي مجدي مجدي مجدي مجدي مجدي مجدي تراوري تراوري تراوري هجوم هجوم خط خط خط خط خط أن أن أن أن أن، الفريق الفريق الفريق الفريق،،، ومن، ومن المقرر ومن المقرر ومن المقرر أن يبدأ من ومن المقرر ومن ومن المقرر ومن ومن المقرر ومن المقرر أن يبدأ من:، الدين الدين الدين الدين الدين الدين الدين الهجومية الهجومية – في غضون، سينضم أول لاعبي المنتخب الوطني الشناوي وعلي جبر ومحمد حمدي جلال وإسلام عيسى لاعب المنتخب الأولمبي محمود صابر. ، في 28 سبتمبر الانتهاء من معسكرات الدورة الحالية.

يستعد بيراميدز مبارياته في كأس القارات ويواجه هلال ساحل السودان في إطار الجولة 32 من البطولة إلى جانب الاستعداد لإطلاق النسخة الجديدة الدوري الممتاز.

بيراميدز يبدأ أول أيام الإعداد في الإمارات قبل الموسم الجديد

بيراميدز يبدأ أول أيام الإعداد في الإمارات قبل الموسم الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى