free website hit counter
الأخبار

تحميل تطبيق دوولينجو duolingo للاندرويد لتعلم اللغة الانكليزية 2022 مجانا

[ad_1]

أصبحت فرصة تعلم اللغة الإنجليزية دوولينجو duolingo للاندرويد متاحة بشكل أسهل من السابق، ولم تعد مكلفة كما كانت عليه في الماضي، لكنها تتطلب مواظبة وعزيمة، وستكون الأمور بالفعل كما تتمنى من خلال تطبيق Duolingo ولكن في حال فعل المتعلم كل ما في جهده ليصل للنتيجة المرجوة.

نبذة عن تطبيقDuolingo

تم تطوير تطبيق Duolingo ليساعد الأشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى بكل سهولة وأريحية بطريقة ممتعة بعيدة عن أجواء الملل والروتين غير المرغوب في أي عملية تعليمية.

يعتمد تطبيق دوولينجو على المتعة في تقديم المعلومة من خلال الألعاب الإضافية الممتعة من خلال التطبيق نفسه والذي يدعم نظام تشغيل الاندرويد بمختلف إصداراته.

اللغات التي يساعد تطبيق Duolingo على تعلمها

يقدم تطبيق دوولينجو فرصة تعلم عدة لغات وهي:

  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الإسبانية
  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الإيطالية
  • اللغة البرتغالية

ليس على المستخدم إلا  اختيار اللغة التي يرغب ب تعلمها أول مرة عند بدء استخدام التطبيق، ثم سيبدأ التطبيق بالمهمة.

فكرة عمل تطبيق دوولينجو Duolingo

يستخدم تطبيق دوولينجو طريقة تعليمية تدعى ‘gamification’ وهي طريقة تعني تقديم الدروس وكأنها لعبة ممتعة.

وكلما أتم اللاعب دروسه فإنه سيربح النقاط؛ واذا قام بخطأ ما فإنه سيخسر من قيمة القلوب، يكون دوولينجو بمثابة تحدي يخوضه المتعلم أشبه بفيديو ممتع مسلي ولابد أن تنجح بذلك إذا كان لديك نية التعلم.

خصائص تطبيق Duolingo

يتمتع تطبيق دوولينجو بالعديد من الخصائص التي تجعل منه تطبيقا معتمدا في مجال تعلم اللغات خاصة اللغة الإنجليزية بواسطة هاتفك.

فهو يعد أداة ممتاز لتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى يدعمها التطبيق وذلك من خلال أسلوبه الجذاب إضافة إلى أكثر خاصية يبحث عنها المستخدم عموما وهي المجانية في الاستخدام.

متطلبات تشغيل تطبيق Duolingo

لا يتطلب تطبيق دوولينجو متطلبات تشغيل عالية، إنما يكتفي بنسخة آندرويد 2.2 أو أحدث وبالتأكيد يتوفر منه نسخ لنظام تشغيل الايفون.

مميزات تطبيق Duolingo APK أحدث إصدار اخر اصدار

يتضمن تطبيق Duolingo العديد من المزايا المذهلة التي تجذب كل من يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية مثل:

  • تحديث مستمر : يتمتع التطبيق بالاهتمام بالتحديث المستمر لكافة المناهج المتوفرة بالتطبيق من أجل توفير تعليم أعلى مستوى إضافة إلى الاهتمام ب مدى الجودة التي تتوفر في التطبيق.
  • لغات عديدة : يهتم التطبيق بتوفير عدد كبير من اللغات التي تعد خيارا كبيرا للمتعلم قبل اتخاذ قرار التعلم من بين 66 لغة متوفرة حول العالم تمكنهم من تعلم اللغة الإنجليزية خصوصا.
    عديدة ، و التطبيق يراعي اختلاف
  • التفاعل : يمتاز تطبيق دوولينجو بميزة التفاعلية، فهو يتيح للمستخدم التفاعل مع المعلومات وتتيح له فرصة تعلم الإنجليزية بعدة وسائل ممكنة مثل اختبارات الترجمة واختبارات التكلم واختبارات الاستماع من أجل تنمية هذه المهارات.

من إحدى الطرق المقدمة في عملية العلم عبر تطبيق Duolingo هو أنه يعرض على المستخدم مقطع صوتي قصير ويطلب من المتعلم كتابته وبهذا فإنه يتمكن من اختبار مهارة الاستماع والاملاء  والقدرة على كتابة المفردات والجملة بشكل صحيح.

يوفر تطبيق دوولينجو في هذه الحالة إمكانية جعل المقطع بطيئا أو زيادة سرعته بحسب مهارتك في الاستماع والكتابة.

بالإضافة إلى اهتمام التطبيق بتعلم المستخدم النطق السليم للكلمات في كل لغة تتعلمها، ويتناسب مع مختلف المستويات وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات فالمستخدم المبتدئ سيجد ضالته وكذلك المستخدم المتقدم في المستوى.

يُعنى تطبيق دوولينجو باستخدام الطرق الأكثر فعالية في عملية التعلم من خلال الدروس الصغيرة التي يقدمها والتي لها تأثير كبير على مستوى المستخدم.