free website hit counter
الأخبار

تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky 2022 كامل مجاناً

[ad_1]

تحميل كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي 2022 KasperSky Internet Security

نبذّة مختصرة عن تحميل برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي

برنامج Kaspersky Internet Security أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً من أفضل برامج الحماية المستخدمة للكمبيوتر فهو برنامج تجريبي لمدة 30 يوم يساعدك في التصدي الكامل لجميع الهجمات والبرمجيات الخبيثة التي تسبب خطورة للكمبيوتر الخاص بك, كما يقوم “كاسبر سكاي مجاني” بحماية خصوصيتك وجميع معلوماتك الشخصية والعمليات المصرفية التي تقوم بها عبر الإنترنت فهو برنامج كامل يحمي أجهزة الكمبيوتر والأندرويد وماك والأيفون والأيبود والأيباد ويدعم كاسبر سكاي عربي اللغة العربية ولغات العالم المختلفة, كما يتمتع كاسبر سكاي فحص الروابط بالقدرة على الحماية ويقدم أفضل تقنيات الحماية والأمن الموجودة على مستوى العالم, “تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا” يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات المجانية التي تساعدك في الحفاظ على أمن جهاز الكمبيوتر وأجهزة Mac وiPhone وiPad وAndroid للوصول إلى أعلى درجات الحماية والتصدي لجميع البرامج الخبيثة والفيروسات الضارة والمواقع المشبوهة على الإنترنت. 

تحميل برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي

تنبيه : رابط تحميل برنامج KasperSky Internet Security للكمبيوتر والأندرويد يوجد أسفل الموضوع.

حزمة كاسبر سكاي انترنت متكاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تطبيق Kaspersky Internet Security له العديد من الإستخدامات والمزايا والتي منها أنه برنامج مجاني يساعدك في حماية الكمبيوتر من الفيروسات الخبيثة ويقوم بحظر جميع الملفات والتطبيقات التي تسبب ضرر للأجهزة كما يحذرك من جميع المواقع المشبوهة الموجودة على الإنترنت ويساعدك بشكل كامل في تأمين الكمبيوتر والموبايل من جميع هذه المخاطر ويعطيك أفضل مكافحة ضد الفيروسات والتهديدات التي تأتي من الإعلانات أو البرمجيات الخبيثة الموجودة على بعض المواقع.

كما يتميز تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا بأنه خفيف على الأجهزة لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يؤثر على أداء الجهاز كما أنه يمنحك حماية متقدمة ويجعل عمليات السيطرة على التطبيقات والبرامج الضارة والخطيرة أفضل من ذى قبل لكي تتصفح الإنترنت وتحافظ على خصوصية بياناتك الشخصية وتقوم بالتسوق بدون الخوف على النقود والأرقام السرية من دخول أي شخص إليها, تحميل كاسبر سكاي 2021 مع التفعيل للحماية الكاملة يمكن من خلاله حماية الأطفال على أجهزة الكمبيوتر والموبايل فهو أفضل برنامج للرقابة الأبوية. 

ما هو كاسبر سكاي انتي فيرس kaspersky anti-virus؟

تطبيق “كاسبر اسكاي انترنت سكيورتي” 2022 هذا الإصدار تم إطلاقه وتطويره للعمل علي حمايتك عند التصفح علي الإنترنت من الفيروسات التي يمكنها إختراق نظام الكمبيوتر أو الموبايل بسهولة ولكن عند تثبيت برنامج كاسبر اسكاي انترنت سكيورتي فهو يساعدك في حماية نظام الويندوز أو الاندرويد للكمبيوتر والموبايل من هذه الملفات الضارة وإنشاء جدار عازل بين الجهاز الذي تستخدمه للتصفح وبين الفايروسات التي توجد علي الانترنت بطريقة أمنة وسليمة لأن kaspersky anti-virus متفق عليه من شركة مايكروسوفت العالمية ليعمل بدون مفاتيح أو الكراك علي أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7، أيضاً “تحميل كاسبر سكاي 2020 مع التفعيل” يعمل علي أنظمة الموبايل مثل الاندرويد, وللايفون, وللماك, للايباد, ويندوز فون وبهذه الطريقة من الحماية وعن طريق البرنامج المضاد للفيروسات Kasper Sky Antivirus يمكنك تصفح الإنترنت بأمان. 

تنزيل كاسبر سكاي انترنت سكيورتي برابط مباشر

برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2022 عربي مجاناً

كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2022 هو برنامج تم إنشائه وتصميمه لحماية أجهزة الكمبيوتر والموبايل من
الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل نظام الكمبيوتر والموبايل بطريقة سليمة وهو من
إنتاج وتطوير الشركة الروسية الشهيرة “كاسبر سكاي لاب” التي يوجد لها
العديد من البرمجيات الهامة في العالم حيث أن بإمكانه إكتشاف جميع الملفات
الضارة والخبيثة ومعاجلتها تلقائياً بحذفها ومسح هذه الملفات الضارة والخطيرة التي
يمكن أن تؤثر علي نظام الجوال أو الكمبيوتر
كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2022 يعتبر
الأشهر والأفضل في مجال البرامج المضادة للفيروسات وحاصل علي أكبر عدد تحميل
وتنزيل للبرنامج من
متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر التطبيقات للايفون وذلك نظراً
لأهمية تثبيت وتفعيل
Kasper Sky Internet Security علي الكمبيوتر والموبايل ولحمايتهم من أي فيروسات
ممكن أن تؤدي إلي فقدان بعض الملفات الخاصة بك بسبب إختراق بعض الفيروسات لهذه
الملفات أدت إلي تلفها. 

شرح تنزيل مضاد الفيروسات كاسبر سكاي عربي كامل

يعمل تحميل كاسبر سكاي 2022 مع التفعيل على جميع إصدارات تشغيل ويندوز وهو أفضل حل قوي وفعال لمكافحة الفيروسات والمحافظة على أداء الكمبيوتر وتوفير تصفح أمن للإنترنت ,يتمتع برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security بأنه يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها بها أدوات تعمل على تحسين أداء أجهزة الكمبيوتر وتساعد في الحماية المميزة وتأمين أجهزه الحاسوب وتحقيق الأمن الكامل والتصدي لجميع الفيروسات والحصول أفضل أداء وسرعة عالية وأدوات تحافظ على أمن بياناتك. 

ولعل أفضل شيء في Kaspersky Internet Security تحميل مجاني يمكن من خلاله عمل حماية كاملة لأجهزة الكمبيوتر والموبايل وإكتشاف الفيروسات الخبيثة ومنع هجمات التطبيقات والبرامج الضارة والتحكم الكامل في تأمين الكمبيوتر الشخصي وحظر مواقع الإنترنت المشبوهة, كما تستطيع من خلال “تحميل برنامج كاسبر انتي فيرس 2016” أيضاً التحكم في إدارة تخزين كلمات المرور وعمل مزامنة بين أجهزة الكمبيوتر والموبايل وحماية الصور والملفات والمجلدات والموسيقى من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. 

Download KasperSky Internet Security for PC

خصائص كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي الاصدار الأخير

  • مضاد للفيروسات : يعمل كسبر سكي انتيرنت سكيورتي “Internet Security” علي مكافحة جميع الملفات الضارة مثل ملفات التجسس والقرصنة والكشف عنها والقضاء عليها بحذها نهائيآ قبل إختراقها للجوال أو للكمبيوتر وتمكنها من النظام.
  • منع الفايروسات الشهيرة : يتميز تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا عن باقي البرامج الأخري بتمكنه من الكسف عن الفيروسات الخبيثة الشهيرة مثل ديدان الحاسوب, برابمج التجسس, Trojan Horse, الكي لوجر “Key Logger” والقضاء عليها نهائيآ.
  • التحديث المستمر : حيث أنه يتم التحديث والتجديد تلقائيآ وبشكل مستمر وتنزيل مضاد الفيروسات اخر اصدار مجانا لكي يتمكن من إكتشاف جميع أنواع الفيروسات الجديدة ومنعها حتي لا تصيب الكمبيوتر.
  • منع إغلاق البرنامج : يقوم My Kaspersky من حماية نفسة من أي محاولة إختراق للبرنامج من قبل بعض القراصنة وحمايته من الإغلاق الغير شرعي ولكن يمكن بوسطة المستخدم إغلاقه بكل بساطة.
  • حاصل علي العديد من الجوائز : في العديد من المجلات الصحفية المختصصة بالبرمجيات وفي العديد من الإختبارات فقد حصل انتي فايروس للكمبيوتر علي العديد من الجوائز مثل جائزة اختيار المحررين وذلك في عام 2007, وتم تخطي إختيارات مجلة فايرس بولتن.
  • يدعم أنظمة مايكروسوفت : يتميز تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا 2019 بدعم جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وذلك بعد عقد إتفاق بدعم البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت للبرمجيات ومن أمثلة هذه الأنظمة ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.1, ويندوز 8, فيستا “Vista”, اكس بي “XP”. 

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

مميزات كاسبر اسكاي إنترنت سكيورتي 2022 Internet Security

  • جدار عازل : يقوم انترنت سكيورتي بعمل جدار عازل لمكافحة جميع الفيروسات وبرمج التجسس التي يمكن أن تتسل إلي الجوال أو الكمبيوتر خلال تصفحك مواقع الإنترنت.
  • يمنع جميع الإرتباطات الدعائية : يساعدك في منع جميع الصور التي يمكن من خلالها ربطها بإعلانات دعائية غير مرغوب فيها .
  • التحكم الكامل : يساعدك انتي فايروس مجاني  في التحكم والسيطرة الكامله في برنامج ويدعم النظام التحكم الأبوي “Parental Control” وهذا التحكم يوجد به العديد من المزايا التي تحميك من أي هجمات مقرصنة علي الإنترنت.
  • حماية كلمة المرور : يمنع “Internet Security Kasper Sky” من محاولات سرقة كلمة المرور الخاص بك ومحاولات إختراق النظام ومعرفة المعلومات الهامة التي توجد عليه وتسمي هذه المحاوله بصد الفيشينج “Phishing”.
  • متوافر لجميع الأنظمة : يتوافر Kaspersky Total Security للتثبيت علي جميع أنواع الجوالات والأنظمة ويتاح للاندرويد, للايفون, للماك, للجلاكسي, للنوكيا, للايباد, ويندوز فون.
  • التحميل مجاني : يمكنك “تحميل وتنزيل برنامج كاسبر سكاي 2022 مجانا” وكامل وبرابط مباشر للتحميل ويمكن تثبيته والعمل عليه مباشرآ بدون الإحتياج إلي مفاتيح سيريال أو مع تحميله مع الكراك. 

تنزيل KasperSky Internet Security برابط مباشر مجانا

أخيراً نستطيع أن نقول أن تحميل برنامج كاسبر سكاي انترنت kaspersky anti-virus download التحديث الأخير الذي يستخدمه أكثر من 400 مليون مستخدم ويعمل بأفضل تقنيات Kaspersky Lab كما تستخدمه أكثر من 270 ألف شركة ويستخدم في أكثر من 200 بلد حول العالم ويقوم بإكتشاف 360000 ملف ضار يومياً لكي يحصل المستخدم على أفضل الأدوات التي تساعد في حماية أجهزة الكمبيوتر وحماية الأسرة والأطفال من البرامج الخبيثة والإعلانات المزعجة.

كما أنه يقوم بفحص شامل لجميع التطبيقات والصور والألعاب الموجودة على الكمبيوتر ومن ثم يقوم بإكتشاف إذا كانت هناك فيروسات موجودة على الجهاز والسبب وراء إنتشار هذا البرنامج هو أنه يتم عمل تحديث دوري ومستمر لهذا التطبيق لكي يحصل المستخدم على أفضل حماية ويساعد الأشخاص في إكتشاف الفيروسات وحماية كلمات المرور وحماية الخصوصية والخدمات النقدية الموجودة على الإنترنت. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج KasperSky Internet Security النسخة الأصلية أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل مجاناً, إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه بتعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل ” تحميل كاسبر سكاي ترايد سوفت “, كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من موقع ترايد سوفت مجانا.

 معلومات حول ملف تحميل كاسبر سكاي انترنت سكيورتي انتي فايروس عربي

💿 اسم البرنامج KasperSky Internet
🏢 الشركة المنتجة Kaspersky
🖥️ متوافق مع Windows, Android
📊 حجم البرنامج يتباين حسب الاصدار
نسخة البرنامج V 21.2.16.590
🗓️ تاريخ التحديث 28 يوليو 2022
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف برامج الحماية

تحميل برنامج الحماية Download KasperSky Internet Security

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى