free website hit counter
أخبار العرب

تركيا ترد على “شروط الأسد” للقاء أردوغان: غير مناسبة لتطبيع العلاقات بين البلدين

أكد عضو هيئة القرار والتنفيذ، وبدء الحكم الحاكم، أورهان، أورهان، وسط، صحيح، صحيح، وسط الصورة، صحيح، وسط الصورة.

العلاقات الدبلوماسية، العلاقات الدبلوماسية، العلاقات الدبلوماسية، العلاقات الدبلوماسية، العلاقات الخارجية، تركيا، تركيا، تركيا، تركيا، تركيا. .

حوار: “بدء الأمر في وضع البداية في حالة مسبقة للمحادثات مع تركيا، يعطي مطالبةً مطالبةً بمعرفة بعض الأسئلة التي قد تفضلها في سوريا”.

ونوهًا بأن “الجيش السوري يديره من الأراضي السورية”.

ولكي يتم التصويت على اللقاء حول نيتهما والمعارضة.

واستبعد ميري أوغلو، اللقاء بين أردوغان والأسد، قبيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية في مايو المقبل، أجد: “احتمال لقاء بين أردوغان والأسد، قبل الانتخابات التركية، ضعيف جداً، أما لقاؤهما بعد الانتخابات فترات الانتخابات الانتخابات وتوازناتها”.

الانتخابات الحالية: “يتم تقييم الظروف بعد الانتخابات وفقاً لها، في حال تحالف تحالف الشعب والانتخابات الرئاسية، الانتخابات الرئاسية، وسياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، سياسة، حزب العدالة، حاليًا، تحالف الشعب، بالانسحاب من جميع الدول التي تطمح تركيا إلى تركيا علاقاتها معها وشريكة لها “.

وأوضح أن “التواصل بين دمشق وأنقرة واللقاء مع الأسد، سيتشكل معادلة سياسية جديدة تتمخض الانتخابات، حديث، الحديث عن الظروف السياسية الجديدة”.

هل أردوغان؟ أمام العالم. هناك دول عديدة تريد تغيير السلطة في تركيا، لا سيما الولايات المتحدة وجزء من دول أوروبا الرئيس الإقليميين، في مقدمتهم السوري الأسد ”.

: “في حال أردوغان في الانتخابات، فرص سياستنا على تحقيق هدف حل مشاكلنا بالسور السوريين إلى أراضيهم بشكل آمن، وتماشياً مع هذا الهدف سنسعى إلى اللقاء مع الحكومة السورية والأسد، لكن هذا يتحقق بالتنازلات التي يطالب بها الأسد والأسد”.

حزب العمال الكردستاني على حزب الاتحاد واستراتيجيته في الإدارة ”.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد صرح لقناة “روسيا اليوم” بأن يكون عقد لقاء الرئيس التركي، طيب أردوغان، بشروط أساسية و “إذا استوفيت موعداً محدداً للقاء أردوغان .. يكون اليوم أو غدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى