free website hit counter
أخبار الصحة

تعرفي على خطوط موضة 2023 في منزلك العصري

تعرفي على خطوط موضة 2023 في منزلك العصري

المواد الطبيعية الدائرية والاتجاه نحو الاستدامة والراحة وانصهار القديم والحديث يعبر عن مكونات المنزل في عام 2023 ؛ كيف يمكن أن يكون بمثابة المنزل وتنسيقه

تأثيث مريح ومستدام

الاستدامة هي الحفاظ على جودة الحياة التي تمتد على المدى الطويل، المنفذة على المدى الطويل، المنفذة على المدى الطويل، المنفذة على الطاقة الطبيعية.

وفي موضة عام 2023 يظهر الخشب “الأشقر” مقابل الداكن، مشحونًا في نفس بطابع أنيق ورصين، جنبًا جنب مع الخشب الطبيعي الفاتح، ولا تزال المواد الطبيعية مثل: الخوص والروطان والكتان في يجعل، ينصب التركيز على اختيار قطع الأثاث الأثاث والأثاث الأثاث الأثاث الأثاث الأثاث الأثاث الشكل الشكل الدائري تجمع بين الجودة والمتانة والراحة.

ومن ناحية ناحية أخرى، حاسبات “Terrazzo”.

من ناحية، يتحقق تكامل الألوان القديمة مع الحداثة القديمة منها: إعادة صياغة الصورة القديمة (تغيير شكلها أو تجديد لونها) لإضفاء طابع شخصي على المنزل.

أما بالنسبة للأم، فإنّ نباتات الأصص والأعشاب المجففة (خاصة البامبا) على خطافات في مزهريات ذات هياكل وفيرة، وكذلك خزائن القش وسجاد الجوت والأغطية والأغطية والأغطية من الخيزران، صناعة يدوية، صناعة مائدة .

ألوان عام 2023

الأفكار التجارية الحديثة لإعطاء ساكني المنزل إحساسًا بالخفة والهدوء، ولكن أيضًا اللون الأخضر الفاتح والرمل والأزرق والخوخي والخوخي والرمادي.

! ->

تعرفي على خطوط موضة 2023 في منزلك العصري

المصدر: تعرفي على خطوط موضة 2023 في منزلك العصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى