free website hit counter
الأخبار

تقارير: قطر القطري يقترب من خطف صفقة بن مالانجو قبل الأهلي

[ad_1]

أصبح الكونغولي بن مالانجو، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف فريق قطر القطري، في الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، ليقطع الطريق على النادي الأهلي، الذي ارتبط اسمه بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي، خلال الأيام الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «لو 360 سبورت» المغربية، اليوم الخميس، فإن بن مالانجو أصبح قريبا من ارتداء قميص قطر القطري ومجاورة بدر بانون، الذي رحل عن النادي الأهلي منذ أيام وظهر مع فريقه الجديد في منافسات الدوري القطري بالموسم الجديد.

ee029ff9bd.jpg

اتفاق بين الشارقة وقطر على بيع بن مالانجو

وأضافت الصحيفة المغربية أن المفاوضات بين إدارتي الشارقة وقطر وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرة إلى أن اللاعب الكونغولي سيصل للدوحة خلال ساعات للانضمام لصفوف قطر القطري، الذي يدربه المغربي يوسف السفري، ويلعب له الدولي بدر بانون، حاليا.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن صفقة بن مالانجو ستعوض النيجيري أكبوتو، مبينة أن الفريق القطري كان قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب الكونغولي في الفترة الماضية للتعاقد معه وتقديم الإضافة للخط الأمامي.

42518950e3.jpg

الشارقة الإماراتي يطلب 4 ملايين دولار لبيع بن مالانجو

وخلال الأيام الماضية، ارتبط بن مالانجو بالانضمام للنادي الأهلي، إلا أن الشارقة الإماراتي طلب من مسؤولي القلعة الحمراء الحصول على مبلغ 4 مليون دولار لبيع اللاعب القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية، وفقا لما قاله الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن».

يذكر أن عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء المغربي كان قد كشف، في وقت سابق، أنه تواصل مع بن مالانجو لاستفساره عن إمكانية عودته مرة أخرى للرجاء بداية من الموسم المقبل، غير أن زوجته اعترضت على عودته مجددا للمغرب.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى