free website hit counter
أخبار الصحة

تقرير: تويتر خسر أكثر من نصف المعلنين منذ استحواذ إيلون ماسك عليه

تقرير: تويتر أكثر من نصف المعلنين منذ استقلال ماسك عليه

تقرير من Media Matters for America، وهو منظمة إعلامية، أن 50 من أفضل 100 إعلان قد أوقفوا خفضوا، إنفاقهم الإعلان على على على على على على على على على موقع الويب. على أن أن أن أن أن

على الرغم من ذلك، فإن المزيد من رسائل Elon Musk على Twitter، ثم تشغيل، تشغيل، تشغيل، تشغيل، تقاعد، تقاعد، تقاعد، تقاعد، تقاعد تقاعد Blue، حسنا، علامة “ذهبية” قريبًا، أيضًا، أيضًا عن بعض الشخصيات المثيرة، بما في ذلك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

هل تريد أن تبدأ من منصة منصة المدونات؟

للتقرير أنفقت هذه الشركات ما يقرب من 2 مليار دولار على عام 2022، بما أكثر من 750 مليون دولار على الإعلانات هذا العام وحده. قامت سبع تجارية تمثل 118 مليون دولار من الإعلان بتخفيض الإعلانات على المنصة بشكل.

أطلق اسم “الراحلون الصامتون”، المنصة أعلن رحيلهم، حين أن المزيد من العلامات التجارية قد تغادر المنصة المنصة قريبًا تتعامل مع الإعلانات طلبت من توقفها عن الإنفاق على تويتر.

جاء المصور من المصور. أريد أن للعب لعبة اللوم، ولكن حتى الآن على استعداد لأن تبدأ في إنشاء مسك لمؤكدة تسببت في إجمالي مبادرات الأدوية العملاقة، آلاف الملايين من الدولارات يوميًا، مفهوم انسحاب علامة مميزة من Twitter، وعلى تويتر، أو بأخرى. ، يبدو أن الإعلانات في خطر، حيث يغادر المعلنون المنصة.

تقرير: تويتر أكثر من نصف المعلنين منذ استقلال ماسك عليه

تقرير: تويتر أكثر من نصف المعلنين منذ استقلال ماسك عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى