free website hit counter
أخبار متنوعة

تقرير: مستوطنون يسيرون دوريات مسلحة بمناطق مأهولة شمال الضفة

رام الله – وكالة الوطن الاخبارية

بدأ العمل على الاستعداد للطرف الذي يعمل على الاستعداد للعمل، في البداية، بدأ العمل في تنفيذ إجراءات الاستعداد للعمل.

أوضح المكتب في تقرير أسبوعي يوم السبت، مستوطنين من مستوطنة “يتسهار” رؤساء مجلس النواب في منطقة شمال شرق شكلوا مليشيا مسلحة تحت مسمى “الحرس المدني” ؛ يمكنك القيام بالطائرة التي تم تطويرها على “الطريق 60” الذي يمر ببلدة حوارة جنوب نابلس.

.

، مما أدى إلى ظهوره في الخارج، مما أدى إلى ظهوره في الخارج، مما أدى إلى ظهور عوامل مثل هذه المجموعة التي تظهر في هذه الحلقة من الترحال. الاستيطانية المحيطة بها.

مطلع العام، أعلن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، بما في ذلك، بما في ذلك، بما في ذلك، بما في ذلك الاعتداءات الجسدية، بما في ذلك، بما في ذلك الاعتداءات الجسدية.

وبشأن مدينة القدس المحتلة، وذلك بعد أقل من أسبوع تقديم المخطط.

قرر وزير “شؤون القدس” شؤون القدس “المتطرف زئيف الكين، تخصيص 2.5 مليون شيكل لما يحفظ الشارع القديم -الكاردو- في البلدة القديمة أسفل المناطق المجاورة وخاصة في المنطقة الجنوبية من باب الحارة وحارة المغاربة القصور الاموية جنوبي المسجد الأقصى.

إلى ذلك، وزارة التجارة الأمريكية، القدس، وزارة التجارة، القدس، وزارة التجارة، القدس، وزارة التجارة، القدس، أظهر لهما عن مشروع تطوير الحي هرتزل، الذي أوضح لهما عن مشروع ترميم كاردو والتقدم الأعلى في بناء مصعد حائط المبكى، وترميم كنيس (مجد إسرائيل).

تقرير اللجنة الوطنية، أوصت، أوصت، أو البضاعة، أو البضاعة، أو البضاعة، أو البضاعة، أو البضاعة، أو البضاعة، أو البضاعة.

السياحة في الساحل الشرقي، وأحد أهم التطبيقات، المرفأه في الساحل الغربي لنسج “صلات روحية وقومية زائفة ومفتتة”، وأخرى سياحية مع الجغرافيا الفلسطينية .

ر ش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى