free website hit counter
أخبار العرب

تكريم نخبة من موظفي شركة نفط البحرين «بابكو» في يوم العمال العالمي

بمناسبّة يوم العمال العالمي، نظّم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بفندق احتفالاً لتكريم العمال المتميزين وذلك تحت رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظّم، حفظّه الله ورعاه.
وقد شهد الحدث الذي أقيم مؤخراً وحضره، الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) شركة نفط البحر المتوسط ​​، تكريماً، شركة مختارة من عمّال الشركة وشبابها المتميز.
شكره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، رعاية هذا، رعاية هذا، خير، خدمة، حضرة، حضرة، حضرة، حضرة، حضرة، حضرة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة. وقد تم اقتراحه من قبل شكره للاتحاد الحرفي، البحرين لاهتمامه بتكريم عمّال الشركات في القطاع الخاص، مثنياً على حسن التنظيم ودقة الاعداد الذي تميّزت به الاحتفاليّة.
وأشاد الرئيس التنفيذ بالعمّال المكرمين، والذي فاق عددهم 54 مكرماً حيث يعد هذا العدد الأعلى من المكرمين في تاريخ الشركة مش إلى أن هؤلاء الموظفين استحقوا التكريم وتنفيذ لجدهم واجدهم في العمل، منوهاً إلى خاص، قال “لقد استعملنا المكرمون مثل هذا التقدير” الذي حصلوا عليه، وهو بمثابة اعتراف وتقدير لجهودها التي يبذلونها في كل يوم وبكل إخلاص لخدمة الشركة ومساعدتها على تحقيق أهدافها »معرباً عن ثقته الكبيرة في جميع عمّال الشركة الذين سخروا الوقت والجهد لبناء الشركة، ومن ثم شكر وتحيات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله جهاد الزين الذي كلفه بنقل شكره الخاص وتقدير مجلس الإدارة لتفاني عمال الشركة وتعاونهم المثالي لإحداث نقلة نحو تحقيق «بابكو الغد» وتحويل الشركة إلى مجموعة الشركات العاملة في مجال التكرير في العالم.
تؤكد أن المجموعة الحالية تقتصر على تلبية احتياجات التكريم الخاصة بهم.
وفي ختام تعليقه، أكرم جواهري أن الشركة فخورة جداً بموظفيها الذين أظهروا كفاءة وتميزاً في بناء هذا الصرح الاقتصادي والصناعي الهام، معرباً في الوقت ذاته بأن يكون هذا التكريم شحذاً لهم المكرمين لتحقيق أهدافهم وإقبالهم على العمل، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التميز في العمل والأداء.
من جانبهم، يمثل العمال والشباب المكرمون شكرهم على تغيير الشركة في العمل وترشيحهم في هذه الوظيفة الجديدة.
يُذكر أنفالية، التي تزامنت مع الذكرى العشرون لصدور قانون النقابات العمالية، وقد تم اختيار موظفي بابكو المكرمين من جميع أقسام الشركة حيث لاحظون بخبرات ثرية ولديهم سجل حافل في خدمة الشركة، كما شمل التكريم عدد الشباب المتميز الذين يشكلون الإرسالون الإرسالون، الواعد ليس تأسيسها، ولكن لقطاع الطاقة بمملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى