free website hit counter
الأخبار

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

[ad_1]

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت , تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها , تنزيل دمج الصور مع الاغاني , تنزيل برنامج تطبيق فيديو بدون نت , تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مع برنامج (دمج الصور والاغانى وصنع فيديو بدون أنترنت) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


مزيج الصور والأغاني والفيديو هو رفيقك الأول في جميع المناسبات. يمكنك عمل فيديو لعيد ميلاد ، من أجل الفرح ، للمشاركة ، في رحلة يمكنك جمع الصور التي التقطتها مع أصدقائك في أي مناسبة وإضافة الأغاني المفضلة لديك وتحويلها إلى أكثر من فيديو مثالي لمشاركته.

يمكنك عمل فيديو احترافي عن عملك وإنشاء سيرة ذاتية بالفيديو التطبيق الأكثر بحثًا على App Store ، البرنامج الذي يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي من خلال دمج الصور مع مقاطع الفيديو قم بإنشاء فيديو احترافي مع صورك الشخصية وأغانيك المفضلة اختر صورك اختر أغنيتك اختر كيف تتحرك الصور احفظ مقطع الفيديو حتى تتمكن من مشاهدته معًا وعرضه على أقاربك وأصدقائك ومشاركتها.

برنامج صور رائع يتيح لك دمج الصور في فيديو احترافي واحد لا تحتاج إلى أي دروس في التصوير الفوتوغرافي أو تحرير الفيديو ، فهذا البرنامج يساعدك بسهولة في إنشاء فيديو احترافي لنفسك أو لمنتجك أو لرحلتك أو لحبيبك اصنع فيديو لعشاقك في عيد الحب احتفل بعيد الحب مع الشخص الذي تحبه وبدلاً من تقديم هدية ببطاقة تهنئة بالفيديو ، اجمع بين الصور والأغاني المفضلة لديك.

قم بعمل فيديو لطفلك من صورة في Sagnon وقم بتحرير أغنيتي عبارة طفولتي برنامج لتثبيت الصور ودمجها مع اشهر الاغاني وتحميلها دمج وتحويل الصور إلى فيديو أو gif على Android ومشاركتها.

  • اجمع بين الصور والأغاني وأنشئ مقطع فيديو يتيح لك تسجيل ومراجعة مقاطع الفيديو من خلال التطبيق.
  • اجمع بين الصور والأغاني وأنشئ مقطع فيديو يتيح لك تحرير الصور والتحكم في حركتها.
  • اجمع بين الصور والأغاني وأنشئ مقطع فيديو يتيح لك إضافة أكثر من 100 نوع من الحركة.
  • اجمع بين الصور والأغاني وأنشئ مقطع فيديو يتيح لك إنشاء صور متحركة ومشاركتها على شبكات اجتماعية مختلفة.
  • اجمع بين الصور واكتب عليها وأضف مرشحات جميلة لكل صورة على حدة.

يعتبر من افضل البرامج لدمج الصور في فيديو يمكنك من خلاله تحويل الصور والأغاني إلى فيديو احترافي ، وتحويل الصور إلى فيديو مع إضافة أغنية من اختيارك صانع الفيديو من الصور والأغاني ، صانع الفيديو من الصور.

يتيح لك صانع الفيديو من الصور والجمع بين الصور والأغاني للفيديو الموسيقي إضافة أكثر من مائة صورة ، مما يتيح لك إنشاء صور مع ميزة الحركة ومشاركتها على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة ويمكنك حفظ مقاطع الفيديو لمراجعتها باستخدام تطبيق صانع الفيديو المذهل هذا باستخدام الصور والموسيقى التي تساعد على دمج الصور مع الأغاني وإنشاء فيديو جميل.

ادمج الصور في فيديو احترافي وقم بعمل مقطع جميل مع التطبيق (حوّل الصور إلى فيديو مع الموسيقى وصنع فيديو احترافيًا) ادمج الصور مع الأغاني وقم بتحرير الفيديو بالصور والأغاني قم بتضمين الصور في مقطع فيديو.

اصنع فيديو لعشاقك في عيد الحب واحتفل بعيد الحب مع من تحب بدلًا من إعطاء بطاقة تهنئة صامتة مع مقطع فيديو ، بدمج صورك بأغانيك المفضلة ، اصنع فيديو لطفلك من صورة له وهو يبكي ويغني له أغنية أطفالي.

برنامج لتثبيت الصور ودمجها مع أشهر الأغاني وتحميلها دمج وتحويل الصور إلى فيديو أو gif على Android ومشاركتها على Facebook و Twitter و Instagram اجمع بين الصور واكتب عليها وأضف مرشحًا جميلًا لكل صورة.

سيكون التطبيق رفيقك الأول في كل مناسبة حيث يمكنك إنشاء فيديو لعيد ميلاد أو الفرح أو المشاركة أو الرحلة أو الرحلة أو تسجيل لحظاتك الخاصة وعروض الأداء الخاصة أو مع الآخرين بالفيديو ، هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك.

يتيح لك إنشاء مقطع فيديو متعدد الإطارات مع الأغاني بسهولة على أي هاتف محمول أو جهاز لوحي أو أي جهاز Android معاصر تحتاج فقط إلى بضع نقرات لعمل مقطع ويصبح احترافيًا ، يتم عزل الصور أو معاينتها يستخدم التطبيق ميزة خلط الصور وتجميعها بطريقة منظمة قم بإنشاء فيديو احترافي مع صورك الشخصية وأغانيك المفضلة.


صور من تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت 1

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت 2 تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت 3 تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت 4


مميزات من تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

  • ثيمات مصممة باحتراف : تم تصميم كل سمة من قبل مصممين محترفين ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمات / الخلفيات والأغاني وتحرير الصور والكتابة على الصور ، ونضيف سمات جديدة بانتظام ، لمنحك الفرصة لإنشاء سمات جديدة تمامًا بمرور الوقت.
  • تصميم فيديو مع اغنية وصور : باستخدام الخوارزميات والتقنيات المتقدمة ، يمنحك SlidePlus القدرة على إنشاء مقاطع فيديو من الصور ، وتصميم مقاطع الفيديو مع الأغاني والصور ، واقتصاص الصور ، وتتبع الوجوه واللقطات بدقة ، ويمنحك تلقائيًا فيديو جاهزًا بأفضل نتيجة تجعله سلسًا ذكريات حية.
  • اجعل الافلام وفيديوهات بانورامية مع الأغاني : سيكون من السهل عليك الاستمتاع والتقاط كل لحظة من ذكرياتك الجميلة وفقًا لتصميم الجدول الزمني أثناء إدارة تحرير الفيديو والكتابة على الصور وإنشاء مقاطع فيديو بانورامية مع الأغاني.
  • صانع الفيديو من الصور والأغاني : يتمتع بالقدرة على اكتشاف الصور الجديدة تلقائيًا وتحويل مقاطع فيديو الصور ، ويفاجئك في عطلات نهاية الأسبوع بحيث تكون جميع الصور ومقاطع الفيديو في متناول يدك وتكون ذكرياتك جاهزة للمشاركة صانع فيديو تطبيق الصور والأغاني أنشئ مقاطع فيديو من الصور ودمج الصور مع الأغاني.
  • يدعم ألبومات الوسائط الاجتماعية : اتصل بحسابك على Instagram و FaceBook وقم بتحرير الصور مباشرة من الألبومات بسرعة وسهولة لا مثيل لها.

بعض المميزات الاخري من التطبيق

  1. تحويل الصور إلى فيديو احترافي.
  2. أضف تأثيرات رائعة على الفيديو.
  3. يمكنك اضافة اكثر من 120 صورة للفيديو.
  4. التطبيق خفيف على الهاتف ولا يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.
  5. تثبيت الصور ، ودمجها مع الأغاني وإنشاء مقطع فيديو.
  6. دمج الصور مع الأغاني سهل الاستخدام.
  7. تحويل الصور إلى فيديو مع الموسيقى.
  8. الجمع بين الصور والأغاني ، أسرع تطبيق لإنشاء فيديو فريد.
  9. يمكنك معاينة ما قمت به قبل حفظ الفيديو على الهاتف.
  10. عدد الصور المسموح بها لا نهائي ، مما يعني أنه يمكنك وضع كل صورك.
  11. يمكنك تحويل الصور الى فيديو مع موسيقى بدون انترنت وعلى هاتفك فقط.
  12. يمكنك بسهولة مشاركة الفيديو مع أصدقائك بالنقر فوق زر المشاركة.

معلومات تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

  • اسم التطبيق : دمج الصور والاغانى وصنع فيديو بدون أنترنت
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.5
  • مساحه التطبيق : 20 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : hafidabano

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

اضغط هنا للتحميل

تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تنزيل برنامج دمج الصور والاغانى وصنع فيديو للاندرويد بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى