free website hit counter
أخبار الصحة

تيتي مدرب البرازيل يتحدث عن إصابة نيمار ومستقبله فى كأس العالم

مدرب البرازيل يتحدث عن إصابة نيمار ومستقبله فى كأس العالم

يتحدث مدرب المنتخب الوطني البرازيل، تعرض مباراة في كأس العالم 2010 بفوز سامبا 2-0، بينهما مساء الخميس على “ملعب 974” قطر قطر قطر قطر، مشاهدة ستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 فريقًا يمثلون القارات.

قال تيتي في بيان فور انتهاء المباراة “أن أن أنيمار سيلعب في المونديال”. يجب أن تكون مؤكدة تماما.

يأتي ذلك الوقت الذي تحدث فيه تحدث تحدث فيه حالة لاعب باريس سان جيرمان وقال: “نيمار لوى كاحله ويتلقى العلاج بالفعل. سنضطر إلى الانتظار يوم أو يومين لفهم الإقامة. “. بيضا تأكيدات في هذه المرحلة ”..

نيمار
نيمار
تاريخيا، واجه المنتخب البرازيلي في مباراتين في نهائي كأس العالم، حيث فاز السيليساو السيليساو 3.
* * * في مباريات المونديال، ومشاهدة قائمة البداية بفوز السيليساو 2-0، وسجل 3 لاعبين ضد، وهم فريد وبالوينيو، الموجود في القائمة المشاركة في المونديال.
يتفوق المنتخب على صربيا في التسويق بهامش كبير حيث تبلغ قيمة راقصات السامبا 1.4 مليار يورو مقابل 359 مليونًا لصالح المنافس.
الجماعة الأكثر توجًا، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل وصربيا والكاميرون، الأكثر مشاركة في المونديال، مجموعة الأكثر توجًا 5 مرات، 1958، 1962، 1970، 1994 و 2002.
ويتصدر قائمة لكأس العالم 2022 في قطر فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي وألكس ميتروفيتش فولهام وميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو الإيطالي.
المشاركة في كأس مونديال للمرة الثالثة في تاريخه ويسعى “النسور” للحصول على أفضل سعر للوصول إلى أقصى حد أقصى مونديال 2022 .16 لأول مرة في تاريخه. التاريخ.

مدرب البرازيل يتحدث عن إصابة نيمار ومستقبله فى كأس العالم

مدرب البرازيل يتحدث عن إصابة نيمار ومستقبله فى كأس العالم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى