free website hit counter
أخبار متنوعة

حقيقة وفاة مؤيد البدري شيخ المعلقين في العراقي – وكالة الوطن الاخبارية

حقيقة وفاة مؤيد البدري شيخ المعلقين في العراقي، كان صوته يصدح معلقًا على طريقة اللعب وأسلوب تقنيات البث المباشر على الإذاعات المحلية ..

من هو مؤيد البدري شيخ المعلقين

ولد مؤيد البدري في منطقة الأعظمية في العاصمة العراقية بغداد الثلاثينيات القرن الماضي وتحديدًا في 1934، درس في الكتاتيب ليتعلم القراءة والكتابة أولًا ومن ثم التحق بالمدارس الابتدائية في العراق وهو مشواره الثانوي في ثانوية الأعظمية خلال العام 1953.

عند اختياره التخصص الجامعي أصر على دراسة التربية الرياضية، فالتحق وقتها بجامعة بغداد عام 1954 ولم ينته العام 1957 حتى كان تخرج منها ونظرًا، لتفوقه في الدراسة وتم منحه فرصة دراسية مجانية في الولايات المتحدة واستكمال رحلة والماجستير في التربية الرياضية من خلال الموقع الرسميك.

بعد العودة عمل في الأندية الرياضية ولكنه احترف التعليق على المباريات وفي العام 1994 استقر في الدائرة القطرية وخلال سنوات عمل مسؤولاً في النادي العربي عدة.

وَدُّمْهُ وَمُنْتِهُ.

اقرأ المزيد: كم عمر الفنانة صفاء سلطان

مؤيد البدري – سيرة ذاتية

في المجالات الرياضية، كان أبرز أعماله في المجالات الرياضية، وكان أبرز أعماله، وكان من ضمن أهم المجالات الرياضية في العراق.

كان يعرض على تلفزيون العراق واستمر في العرض لمدة 30 عام منذ العام 1963.

اقترن اسمه على مدار سنوات طويلة ببطولة كأس الخليج حيث كان أهم المعلقين الرياضيين بشرح اللعب في الملعب للجمهور.

حقيقة وفاة مؤيد البدري شيخ المعلقين في العراقي

على الرغم من أن حالة البلبلة في حالة البلبلة التي سادت في الأوساط الرياضية العراقية إلا أنه تم الانتهاء من الجمع بين الجماهير. الفترة الممتدة من عام 1977 إلى عام 1988 و 1988 رحل تاركًا أثره الطيب في ملاعب الساحرة المستديرة المستديرة: “السيدات أنفسنا وجماهيرنا الرياضية وشعبنا برحيل هذه القامة الرياضية الخالدة”.

سبب وفاة مؤيد البدري شيخ المعلقين العراقيين

قبل سبع سنوات من الآن وحين اعتل جسد المرضى الذين يعانون من أمراض المزمنة التي تزداد يومًا بعد يوم.

واهلته وعاشه، وعلاجه، وعلاجه، وعلاجه، و … الدنيا.

اقرأ اي تقطير: من هي زوجة جاستن بيبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى