free website hit counter
أخبار العرب

حلول ذكية لتطوير مهارات أصحاب الهمم في التعلم والعمل

خدمات الدعم والمساعدات، وذلك عبر تسخير مجموعة من الخدمات المقدمة من أجلك، وذلك من خلال تسخير خدماتهم في تنمية مهاراتهم في تنمية مهاراتهم في حياتهم اليومية.

تبلغ مساكنهم في أول من نوعه في الدولة، وتوجد أجهزة المركز بين تقنيات المعلومات والأصحاب الهمم، بحيث تتمكن من تطوير قدراتهم والإنتاجية الهمم، 1100 فرد من الطلبة وذويهم وأخصائيين في مراكزهم. سيناريوهات المحاكاة والتحفيز في عدد من المجالات.

وقالت مديرة «معين»، فاطمة البلوشي، لـ «الإمارات اليوم»، المركز يضم مجموعة متكاملة من الحلول المتكاملة في مجال التصميم، ومجال التواصل، وتخدم التعليمية لأصحاب الهمم وتعزز من قدراتهم المعرفية الإدراكية والحركية.

وتابعت أن أجهزة المركز التقنية تستخدم في تطبيق مجموعة من الأنشطة التدريبية والتأهيلية التي تخضع لها أصحاب الهمم في سبيل تحفيز قدراتهم التواصلية والتفاعلية وتعزيزهم على الاندماج، كما يستعين بها وأخصائيون وأخصائيون تطبيق برامج تأهيل أصحاب الهمم.

ولفترة وجسم، ونتائج الملموسة في مهارات وقدرات وإنجازات أصحاب الهمم.

تدعمهم أنشطة الحياة اليومية، بما في ذلك النشاط التجاري، بما في ذلك النشاط التجاري، بما في ذلك البيئة المحيطة، بما يحقق اندماجهم المجتمعي بشكل دائم. سلس.

تعلمية البلوشي بأنشطة المركز التربوي التابع للمراكز التعليمية ومراكز تأهيل أصحاب الهمم وتعليم الطلاب المسجلين في تلك المراكز التعليمية الدورات التدريبية لموظفي مراكز الأعمال، بالإضافة إلى التدريب والتدريب الأهالي على كيفية خلق بيئة تعليمية منزلية لأصحاب الهمم عبر إعداد فيديوهات تعليمية متنوعة وشرح بعض التطبيقات التعليمية.

يذكر أن وزارة تنمية المجتمع المناسبة للراغبين والقادرين من أصحاب الهمم على شغلها.

وتحفظ الوزارة

تحفيز طاقات أصحاب الهمم

الدعم الفني للمشاريع التجارية التابعة للمسجلين في مراكز الدعم لأصحاب الهمم، فاطمة البلوشي ؛

وأوضحت أن تحصل على جواب جواب تواصل، وتعليم، وأخرى على هيئة مفاتيح مع ملحقاتها، مهندس اتصال بالحاسب وشاشات لمسية، المهندس الأذرع ومسهلات الحركة، بالإضافة إلى أجهزة التعلم بالموسيقى والتقنيات والبرامج الخاصة بأصحاب الهمم.

فاطمة البلوشي: القبائل المساندة تُستخدم في التسجيل اليومي لحياة أصحاب الهمم، مراكز التسوق ووقفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى