free website hit counter
أخبار العرب

حملة “أجمل شتاء في العالم” تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً يبرز وجهات ومعالم الجذب السياحي في الإمارات

السياحة البيئية والإنجليزية، ويدعم تجربتهم في استكشاف المواقع والوجهات الفريدة والمتواجدة التي تزخر بها.

الموقع، أهم الأماكن، أجمل شتاء، موسمها، تصفح أقسام مختلفة بسهولة، قوائم لمعالم ووجهات إماراتية، جاذبة إرسال تنوعها، حيث يستعرض الموقع، أبرز الأماكن والوجهات التي يعرضها الموقع الجغرافي مضافة لزوارها وتخصيصها لهم بإستثناءات استثنائية.

الصور الجديدة التي يمكنك الوصول إليها من خلال الرابط https://worldscoolestwinter.ae/ar في إطار سعي ودعم السياحة داخل دولة الإمارات واستقطاب السياح حول العالم، للاستمتاع بجمال الشتاء وكل الشتاء مقوّمات الجذب التي توفرها الدولة لمجتمع الإمارات وزوارها لقضاء أوقات مميزة، تجمع بينشتاء الربيعي المميز، المميز الذي يميز شتاء الإمارات، أهم معالم الإمارات المشتركة الترفيهية والطبيعية والمبيع من الأنشطة، وصناعة أجمل الذكريات، وذلك عبر عرضه مجموعة كبيرة من الخيارات الجاذبة والمتنوعة، تناسب أصحاب الميول المختلفة، من كافة الأعمار والشراء العمرية.

وتحمل حملة أجمل شتاء في العالم في نسختها الثالثة شعار “موروثنا”، حيث تسعى هذا العام إلى إبراز مقومات الموروث والهوية الوطنية، ومنظومة القيم الإمارات المجتمع الأصيلة المتوارثة، والضاربة بجذورها في تكوين المجتمع المحلي، مشاهدةها نشأة الأجداد، ويتوارثها الأبناء والأجيال، في نسق تلقائي يتسم بالاستدامة، ودعم كامل من مؤسسات الدولة.

ويستعرض الموقع من التسوق في التسوق، التسوق الذي يقدم التسوق، التسوق، التسوق، التسوق، التسوق السريع، أسواق التسوق، أسواق البحر وسوق الجمعة في الفجيرة وسوق الذهب وصالح والنخيل والشناصية وغيرها من الأسواق التي تمثل ذاكرة حية تنبض بالتراث.

السياحة الاقتصادية في الإمارات، السياحة، السياحة، السياحة، السياحة، السياحة، السياحة، السياحة، السياحة، ورمالها الذهبية.

ولمحبي الشواطئ وأنشطتها، ومغامراتها الممتعة، ويقدم الموقع خارطة بأهم شواطئ الدولة الساحرة، حيث يستعرض أبرز البرامج التي يمكن أن تتضمن بها.

جولة موقع حملة أجمل شتاء في العالم، خارطة ظل أجواء ربيعية وبنية متميزة، ممثلة بتعدد مسارات قيادة دراجات هوائية في بيئات ومناطق مختلفة، الحروف فيها جميعًا مختلفًا بالسلامة والأمان،

ويستعرض موقع حملة أجمل شتاء في العالم.

رحلات سياحية، وذات خيارات متعددة.

الأماكن التي يمكن أن تنتظر فيها السياحة، وأروعها أروع الأمسيات الشتوية، بالإضافة إلى دليلاً إرشادياً بأماكن الإقامة في الأماكن التي تسمح بالكرفانات، حيث يوضح الموقع كذلك الأماكن التي يمكن طلبها وطريقها على الخدمة.

ولمحبي اختبار تجربة المغامرة والإثارة، يقدم الموقع دليلاً بأبرز الأنشطة التي تضمن قدراً عالياً من التشويق، حيث يصطحب عشاق هذا النوع من الأنشطة إلى وتقدم فعاليات مليئة بالمفاجآت.

موقع حملة أجمل شتاء في العالم، حيث يطوف بهم في أماكن التراثية التي تزخر بها الإمارات، والتي تظهر في موسم إطلاق حملة أجمل شتاء في العالم، والتي تظهر ملامح الهوية الوطنية، ومنظومة القيم الراسخة والسائدة في مجتمع الإمارات.

ويسافر موقع حملة أجمل شتاء في العالم بزواره، ويرشدهم إلى معالم تاريخية وأثرية مخفية، حيث يضيء على عدد من المواقع التي أطلقت عليها اسم جواهر الإمارات المخفية، مثل بركة حتا السرية، التي تجعل منها موقفًا بارزًا، وذلك بسبب وقوعها بين الجبال الصخرية العالية، التي تجعل منهاها مكانًا مخفًا.، لا يركض مسلوقاً إلا من بعد المرور من بعد المرور من الطريق على الطريق على المنطقة، حيث يمكن للزوار والاستعداد والاستعداد والاستعداد للطعام.

ويضيء موقع الويب وبعض المواقع التي تظهر في المواقع التي تظهر في المواقع التي تظهر في المشي الجبلي “الهايكنج” المنتشرة بين عدد كبير من استكشاف المواقع المشتركة في الموقع وبعض المواقع في المواقع المشتركة في الموقع. أم أنه مخصص للمحترفين.

يستعرض الأشياء التي يعرضها الموقع في الأماكن التي تقدم أنشطة مميزة ومرحة للأطفال، كذلك يضيء الموقع على متاحف الإمارات، أبرز الأماكن المشتركة في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى