free website hit counter
الأخبار

ديلى ميل: فيلم وثائقى يكشف السبب الحقيقى لوفاة الأميرة ديانا – جريدة الدستور

[ad_1]

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن الأمير وليام والأمير هاري سيصدران فيلمًا وثائقيًا جديدًا للأميرة ديانا، من المقرر أن يُذاع في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها.

وذكر التقرير أن الفيلم المكون من أربعة أجزاء “تحقيق ديانا: الموت في باريس” سيبث على القناة الرابعة ليتزامن مع ذكرى وفاتها، وهو إنتاج مشترك بين القناة الرابعة وديسكفري بلس، وسيتم سرد القصة على أنها إجرائية للشرطة الجنائية والاستحواذ، واستكشاف كيف أن الأفراد الأقوياء والصحافة والإنترنت خلقوا وغذوا نظريات المؤامرة التي طغت على الحقائق وأثارت التساؤل عن طبيعة الحقيقة.

واستندت التقرير إلى مصادر زعمت أن الأمير وليام والأمير هاري كانا مختفيين؛ بسبب فيلم وثائقي جديد للأميرة ديانا من المقرر أن يُذاع في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها.

كانت الأميرة تبلغ من العمر 36 عامًا عندما قُتلت في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997، واستمر موتها في جذب نظريات المؤامرة على مر العقود.

ذكر التقرير أن الفيلم سوف يسرد التحقيق المزدوج في الحادث – الأول من قبل اللواء الفرنسي Criminelle في عام 1997، والثاني من قبل شرطة العاصمة في عام 2004، وسيتضمن مقابلات مع محققين من كلا القوتين، بعضهم يتحدث علنا ​​لأول مرة، وأخبر المطلعون صحيفة The Telegraph أن دوق كامبريدج، 40 عامًا، ودوق ساسكس، 37 عامًا، لم يتم استشارتهما في الفيلم، أو عرضوا معاينة لأحداثه.

كما ستدرس سلسلة الفيلم طلب الجمهور، الذي يشكل اهتمامًا غير مسبوقًا بالصحافة وانتشار غرف الدردشة عبر الإنترنت، حيث أصبحت التكهنات حول السبب الحقيقي لوفاة ديانا.

وقال هنري سينجر، المنتج التنفيذي لـ Sandpaper Films: لقد كان هذا فيلمًا مهمًا حقًا – ليس فقط لأننا نأمل أنه سيقضي على نظريات المؤامرة التي لا تزال تحجب حقيقة ما حدث في نفق ألما في تلك الليلة – ولكن لأن القصة هي نافذة على العالم اليوم، حيث لم تعد نظريات المؤامرة موجودة في الزوايا المظلمة للإنترنت، ولكنها أصبحت سائدة ويتم دفعها بالفعل من قبل أشخاص في مواقع قوة حقيقية.

وقال شامندر ناحال، رئيس التحرير المتخصص في الحقائق والتكليف في القناة الرابعة التي ستذيع الفيلم هذه السلسلة المقنعة تمامًا تستكشف بالتفصيل الطب الشرعي ما حدث في التحقيقات التي أعقبت وفاة الأميرة ديانا – كيف كان الحال بالنسبة للمحققين الذين يعملون في أخبار عالمية ضخمة هذه القصة لم تكن مجرد مأساة للعائلات المعنية، ولكنها كانت ظاهرة هائلة على الإنترنت أيضًا.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى