free website hit counter
أخبار العرب

رئيس الدولة: الثلاثون من نوفمبر يوم لتأكيد قوة مجتمعنا وتماسكه وتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إن الثلاثين نوفمبر هو يوم لتأكيد قوة مجتمعنا وتوافقه ولتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن يخلد ذكرى أبنائه الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عنه .. مضيفاً سموه “في هذا اليوم الذي قيمنا قيم التضحية” والفداء .. نقف جميعًا إجلالاً وتقديراً لشهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل عالية راية دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة عاليةً خفّاقةً في سماء المجد ”.

وشهدت صفحاته ورعايته ورعايته وتاريخه ورعايته وتاريخه ورعايته وتاريخه ورعايته ورعايته ورعايته ومتابعة صفحاته “. .

يلي نصوص كلمة صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” بمناسبة يوم الشهيد:

في سبيل المثال، راية دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة عاليةً خفّاقةً في سماء المجد .. معاهدين شهداء الأبقار أن تبقى تضحياتهم خالدة في ذاكرة الأجيال، ومصدراً للفخرعتزاز، وأن يعلم أبنا والاهم وأسرهم وذووهم أمانة في أعناقنا .. يتعهدهم بالرعاية وتتولاهم الدولة بالعناية والمتابعة.

ونستذكر بكامل الثناءِ والتقدير أخي صفحات التضحية والبسالة، واعتعاً عن دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة. الاتحاد، التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه آباؤنا المؤسسون على قيم البذل والعطاء.

إن الثلاثين من نوفمبر، هو يوم للتأكيد على مجتمعنا وتماسكه وتضامن أبنائه ولتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن الذي يخلِّدُ ذكرى أبنائه الذين قدموا الأرواح دفاعاً عنه، قيم النبيلة للشهادة وأن يتخذوا مثالاً للتضحية وتقديس الأمومة في تحصيل المعارف واكتساب المهارات والتميّز في أداء العمل، فإصدار المستقبل التي نحلم بها ونخطط لها ونعمل من أجلها، لا تُبنى إلّا عمل الجاد المخلص، والتضحيات الكبرى.

وداعاؤهم وداعاؤهم وداعاؤهم في جميع حالاتهم.

حفظ الله تعالى دولتنا، وتغمّد برحمته أرواح شهدائنا وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصد يقين وحسن أولئك رفيقاً..وجزى أهلهم وذويهم خيراً وأمان دولتنا الأمن والأمان.

والسلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى