free website hit counter
الأخبار

رابط تذاكر حفل الفنان وائل كفوري في الكويت



رابط تذاكر حفل الفنان وائل كفوري في الكويت، حيث كشف الفنان اللبناني وائل كفوري عن موعد حفله الجديد والذي يجمعه مع الفنانة اللبنانية إليسا في مدينة الكويت.

ونشر كفوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عبر خاصية ستوري رابط تذاكر حفله يوم الخميس المقبل 9/6/2022.

وننشر لكم رابط تذاكر حفل الفنان وائل كفوري في الكويت من هنا

وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية “البنت القوية”، على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

ومع نهاية العام المنصرم، تعرض نجم لبنان وائل كفورى لحادث سير قوى، حيث أقلق جمهوره في العالم العربى على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته إثر إصابته بحادث سير خطير ونقله إلى قسم الطوارئ في أحد المستشفيات اللبنانية لتلقي الرعاية، وسط تطمينات من أصدقائه ومحبيه، ووجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته من حادث سير مروّع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى