free website hit counter
الأخبار

زارا البلوشي تقلد مشهورات سناب شات والجمهور يشير إلى الناشطة زهور سعود وملكة كابلي


انتقدت الفنانة العُمانية زارا البلوشي بعض المدونات الخليجيات الشهيرات في مقطع فيديو قصير، خرجت به على جمهورها المتابع لها عبر سناب شات، قدمت فيه بعض اللوحات الاستعراضية التمثيلية، حيث تقمصت شخصيات البعض منهم دون الإتيان على ذكرهنَّ أو التشبه بهنَّ، وذلك من خلال تقليدها لحركاتهنَّ والوضعيات التي يتخذنها في جلسات التصوير.

زارا البلوشي تقلد زهور سعود وهند القحطاني

وأكدت الممثلة الخليجية الشهيرة في أول المقطع المرئي أن ما تقوم به، تجسيد لحال بعض المشهورات، مشيرة في تعليقها الأول إلى استعراض بعضهنَّ لمجوهراتهنَّ من خلال تصويرهنَّ فناجين القهوة والعصائر خلال امساكهنَّ لها.

وأوضحت في لوحة أخرى، اتباع البعض سياسة التعريِّ والظهور الجريء في اللباس، بـ التزامن مع اخفائهنَّ لملامح وجههنَّ، معلقة:” والبعض يطلع كل شي.. إلا الوجه لايطلع”.

زارا البلوشي تقلد ملكة كابلي ومروج الرحيلي

وجاهرت في لوحة ثالثة بـ كرهها واستغرابها من بعض الوضعيات التي تخرج بها عدة مدونات ومنها، وضعية اليد الممدودة إلى الكاميرا مع النظر إليها ببراءة، حيث سخرت من الحركة المعتمدة من قبل خبيرة التجميل ملكة كابلي والمدونة مروج الرحيلي، بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:” والبعض عنده مشكلة في الجلوس.. ما أدري ليه كل سناب يعدلون في جلستهم”.

ردود فعل الجمهور على فيديو زارا البلوشي

وواجهت نجمة الدراما الخليجية العديد من الانتقادات السلبية من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب مشاركة منشورها عبر الحسابات الناشطة في التطبيقات الاجتماعية، حيث وصفها البعض بـ السخيفة وذمها البعض الآخر لاتباعها في منشوراتها اليومية أسلوب من انتقدتهنَّ ولاسيما فيما يخص استعراض مجوهراتها وزينتها، في حين اتجه متابعون لذكر أسماء من قلدتهم في منشورها المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

ومن التعليقات:” نست تلبس تقلد نفسها السخيفة”، و” هي بكبرها تستعرض الفانكليفات وطقتها”، و” أول وحدة كل المشافيح يسوونها.. الثانية شوق والثالثة فاطمة والأخيرة ملكة ومروج”، و” يا صبر الأرض”.

ومما ورد أيضاً في التعليقات:” يا صبر الأرض”، و” الله ياخذهن”، و” آخر شي ملكة”، و” مسوية طالعة منها”، و” زهور.. هند القحطاني.. بنت الأنصاري.. الباقي ما أعرفهم”.

زواج زارا البلوشي للمرة الثالثة

والجدير بـ الذكر أن زارا البلوشي، نفت الأخبار التي انتشرت حول زواجها للمرة الثالثة، عقب انفصالها عن طليقها ” القحطاني” بعد أقل من ثمانية وعشرين يوماً على ارتباطهما واحتفالهما بـ زفافهما، سبقه طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف بعد أربع سنوات من الزواج لم تستفر عن إنجابهما للأطفال.

وأكدت البلوشي حينها أنها تزوجت ولكن للمرة الثانية وليس الثالثة، وطلبت من الجمهور فهم الموضوع كما يشاؤون، وأوضحت أنها لم تكشف عن جنسية أو هوية عريسها ولاصحة لما يشاع عن أنه باكستاني.

النهضة نيوز



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى