free website hit counter
أخبار الصحة

سبوتيفاى و8 شركات أخرى تكره أبل وتصفها بـ”شركة ضارة”.. اعرف السبب

سبوتيفاى و 8 شركات أخرى تكره أبل وتصفها بـ ”شركة ضارة” .. اعرف

تورط أرواج معاملات البارزين في نزاع مرير مع جمل سياسات متجر التطبيقات بما في ذلك التطبيقات وحظر عمليات الشراء داخل التطبيق.

حتى أن إيلون ماسك “هدد” بخوض حرب مع شركة آبل، مشاهدة تبين أنها محظوظة، سيئة للغاية. سبوتيفي وكتبت ثماني شركات أخرى رسالة تصف آبل شركة وضارة.

شكوى أمام الاتحاد الأوروبي

تقرير لتقرير Macrumors، تم توقيع الرسالة قبل الرؤساء التنفيذيين لشركة Basecamp و Deezer و Proton و Schibsted و Spotify ومجلس الناشرين الأوروبيين (EPC) و France Digitale و News Media Europe.

في الرسالة إلى المفوضية الأوروبية، قالت: “فرض فرض فرضت فرض قيود على Apple قيودًا على أعمالنا، بشكل مما يجعله أعمالنا من التواصل مع البريد، وتقييد وتقييد وصول المطورين إلى بيانات مطاراتها في الشروط والأحكام الخاصة الخاصة الخاصة.

واتهمت الشركات شركة Apple بالتربح من الاحتكارية، حيث الرسالة التجارية إلى “Apple تستفيد من الاحتكاري على نظامها البيئي وتستخرج إيجارات باهظة من مطوري التطبيقات، لا بيضا خيار سوى البقاء في في التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر الذين مستهلكون أوروبيون “. . “

ودعت الشركات الأوروبية إلى إجراءات إجراءات “عاجلة” إجراءات “عاجلة” بشأن “التعسف السلبي” لشركة أبل بينما أصدرت أوروبا قانونًا جديدًا باللون الأسود ورفاهية الإصدار الأوروبيين.

سبوتيفاى و 8 شركات أخرى تكره أبل وتصفها بـ ”شركة ضارة” .. اعرف

سبوتيفاى و 8 شركات أخرى تكره أبل وتصفها بـ ”شركة ضارة” .. اعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى