free website hit counter
الأخبار

سعر مدينة الثلج بالرياض مغامرة جليدية ممتعة في العثيم مول

[ad_1]

تعرف على سعر مدينة الثلج بالرياض، وهي من أجمل الوجهات السياحية والترفيهية بمدينة الرياض عاصمة السعودية، إذ توفر مدينة الثلوج Snow City العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار من جميع الأعمار، وتتناسب تمامًا مع أجواء العوائل؛ إذ تتوفر بها كافة معايير السلامة والأمان، وتعتبر مدينة الثلج بالعثيم مول أحد أفضل الأماكن السياحية للمارسة الأنشطة الجليدية مثل التزلج على الجليد وركوب عربات الثلج المشوقة والممتعة، إلى مشاهدة العديد من روائع التصميمات والنصب التذكارية المصنوعة من الثلج، وفيما يلي جميع التفاصيل وأسعار تذاكر مدينة الثلج بالعثيم مول الرياض.

مدينة الثلج
مدينة الثلج

مدينة الثلج بالرياض

أتشأت شركات عبد الله العثيم مدينة الثلوج بالعثيم مول، وذلك في عام 2016 ووفرت عدة أنشطة ترفيهية للعوائل وأجواء رائعة بتصميمات مذهلة مصنوعة من الثلج للعديد من العلامات المميزة لبلدان مختلفة حول العالم، فإذا كنت من محبي الأجواء الجليدية وأنشطة التزلج وركوب عربات الجليد والأنابيب الجليدية فحتمًا سنو سيتي الرياض هي المكان المنشود، كما أنه بإمكانك التقاط الصور المميزة لتوثيق لحظاتك الممتعة مع أصدقائك وأفراد عائلتك، وتوفر سنو سيتي الرياض العديد من أنواع التذاكر تختلف في سعرها وفقًا لما تقدمه للزائر من خدمات.

مدينة الثلج بالعثيم
مدينة الثلج بالعثيم

سعر مدينة الثلج بالرياض

أطلقت مدينة الثلوج بالرياض قائمة بأسعار التذاكر والخدمات مقابل الساعة الواحدة للفرد، ويتحدد السعر وفقًا لوصف التذكرة ونوعها وبإمكانك اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك، وجاءت الأسعار كالتالي:

Snow City
Snow City
  • تذكرة باقة البطريرك مدتها ساعتين من المرح واللعب، توفر للزائر ملابس وجوارب للثلج وأحذية مخصصة للتزلج بسعر 120 ريال سعودي.
  • التذكرة نوع نعامة مدتها ساعتين توفر للمستخدم جوارب، بنطلون، سترة وأحذية للثلج بسعر 140 ريال سعودي.
  • تذكرة VIP مدتها ساعتين توفر للمستخدم ملابس كاملة للزائر تتمثل فيه سترة وبنطلون، غطاء للرأس، جوارب، حذاء، وقفاز بسعر 160 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة VIP Plus مدتها ساعتين توفر للمستخدم خزانة مخصصة للمستخدم في غرفة كبار الشخصيات، كما توفر ملابس جديدة تمامًا للمستخدم مكونة من حذاء، معطف، بنطلون، بالإضافة إلى قفازات وقبعة بسعر 1200 ريال سعودي.
  • للعب لساعة إضافية يقوم الزائر بدفع 40 ريال سعودي وذلك في الأيام من الحد إلى الأربعاء.
  • للدروس الإضافية يدفع الزائر 50 ريال سعودي بالساعة وذلك في الأيام من الخميس إلى السبت.
ملاهي الثلج
ملاهي الثلج

مواعيد سنو سيتي الرياض

تبدأ مدينة الثلج بالعثيم مول باستقبال عدد زوار في الساعة يصل إلى 350 زائر، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الثانية عشر ظهرًا وتستمر حتى الثانية عشر منتصف الليل، كما أنها تعمل طوال أيام الأسبوع في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما عن دروس تعليم التزلج فهي مخصصة بالأيام من الخميس وحتى السبت.

snow city riyadh
snow city riyadh

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى