free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

شاهد نجل شهاب جوهر يرقص مع والدته… وهجوم على زوجة أبيه إلهام الفضالة

نشرت زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر مقطع فيديو يرصد غناء أحد أولادها بطرافة داخل السيارة.

وتسببت لقطات الفيديو بالهجوم مجدداً على الفنانة الكويتية إلهام الفضالة التي تزّوجها شهاب جوهر مؤخراً.

 

وخطفت الموسوي الأنظار بجمالها وحُسنها، بعدما كشفت عن وجهها للمرّة الأولى أمام الجمهور، حيث أطلّت منذ أيام قليلة في فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي تقول: شكراً شكراً من كل قلبي أولاً، أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع”. وأضافت: “شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت، ما في شيء الحمد لله، أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي”.

وكانت الموسوي قد كتبت في منشور سابق: “يا رب صبّرني. اللهم أجبر كسر قلبي. دعواتكم لي. لك الحمد ولك الشكر يا الله”، علماً أنّ لجوهر منها أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

زينب الموسوي تُلفت الأنظار بجمالها

لفتت زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي، الأنظار في أول ظهورٍ لها عقب إعلام شهاب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة والذي أثار جدلًا واسعًا في الوطن العربي.

زينب الموسوي
زينب الموسوي

وظهرت زوجة شهاب جوهر زينب الموسوي، في مقطع فيديو بثته على حسابها بسناب شات، ووجهت الشكر لكل من تضامن معها وذكرها بكلمة طيبة.

وقالت حسبما رصدت “وكالة الوطن الإخبارية”:”شكراً شكراً من كل قلبي أولًا أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع”.

وتابعت:”شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت ما في شيء الحمد لله أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي”.

 

‫125 تعليقات

  1. تنبيه: نيكول سابا تحيي حفل عيد الأضحى على شواطئ العلمين الجديدة بمصر بفستان مثير(صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى