free website hit counter
أخبار العرب

شرطة الشارقة تحبط ترويج 216 كيلوغراماً من المخدرات‏ في عملية “الصيد الثمين”

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع نظيرتيها في أبوظبي وأم القيوين، مخططاً دولياً لتهريب 216 كيلوغراماً من المواد المخدرة والعثرات عبر أحد المنافذ البحرية في الدولة، العنوان والإتجار بها، في عملية أطلقت عليها الصيدمين “.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة المقدم ماجد العسم: “إن عملية الصيد الثمين”، تأتي في إطار جديد تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع.

وتفصيل، ذكر العسم، بعد ورود معلومات موثوقة المصدر، تفيد بوجود تصميم عصابي خارج الدولة يسعى إلى تهريب وترويج المواد المخدرة في الدولة، تم تحديد هوية العنوان، وهو أحد أعضاء التشكيل العصابي من الجنسية الآسيوية.

تم وضع العنوان التالي، حيث تم وضع مشروع البريد الممتاز، حيث تم وضع مشروع البريد التالي، حيث تم وضع مشروع البريد التالي، حيث تم تمهيد لضبطه، حيث اتخذ بعض المساكن في الإمارات المجاورة، تمهيدًا له، مواد، وتم التوصل إلى استلام استلام الشحنة في أحد شواطئ الإمارة، وتخزينها في مقر سكنه، الزفاف مداهمة مقر سكنه والقبض عليه، وبعد التفتيش تبين أن بحوزته 216 كيلوغرامًا من المواد المخدرة مكونة من 170 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، و 46 كيلو غرامًا من مخدر الحشيش، و 500 ألف قرص من مخدر الكاغون، وبالتحقيق المتهم أفاد بأن العديد من الملايين من اللاعبين.

حالة تعاود تعاطي المخدرات في حالة تعاطي المخدرات في الشارقة، شرطة مكافحة المخدرات في الشارقة في محاولات التهريب أو ترويج المخدرات، تعزيز التعاون وأمنه.

ودعت شرطة الشارقة في المجتمع إلى التعاون في حماية المجتمع، وذلك بالإبلاغ على الرقم 8004654، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] في حال رصدهم حالة مشتبه فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى