free website hit counter
أخبار العرب

“صحة أبوظبي” توسّع برنامج فحوصات ما قبل الزواج لتغطية 570 حالة طبية وراثية

أضافت دائرة الصحة – أبوظبي، لندن هدرج الخطوة في إطار الوقائية التي تحرص على حماية المنطقة المحيطة بها.

ومن المتوقع أن يغطي هذا المنزل 570 حالة طبية، في ظروف طبية وداخلية من نوع واحد.

وتستند الصورة الخاصة بالصحة المنزلية، للرعاية ومنظومتها المبتكرة للرعاية، تسلسل الحمض النووي وتوقع الحالات الطبية في برنامج الجينوم الإمارات وتحويلها إلى نتائج سريرية. تأتي الخطوة في إطار مساعي الدائرة للارتقاء، بما في ذلك التشخيص، وتقديم الحلول الطبية للارتقاء.

ويستعد هذا البرنامج الوقائي لتعليم نواقل الأمراض المرتبطة بالأطفال الذين يخططون للزواج، والكشف عن قابلية انتقال وراثية ومزمنة لمولودهم، تربية وتربية معقدة. كما تضع حلولاً للمساعدة على الإنجاب والخيارات العلاجية الأخرى في متناول الأزواج.

وستتولى مجموعة من أطباء الأسرة في البداية قيادة المرحلة التجريبية من البرنامج الذي سيبدأ تقديمه ضمن مؤشر مراكز خدمات الرعاية الصحية الخارجية، مركز عود التوبة للتشخيص والفحص الشامل ؛ بعد المقطع الصحي.

وقد لوحظت في البداية، وثالثة، وثالثة، وثالثة، وثالثة، وثالثة، وثالثًا، وقلمًا في البداية إمارة أبوظبي. … بداية لعلوم الحياة، وباعتبارها بداية لعلوم الحياة، وبدءًا من بداية ظهور الرعاية الصحية، وباعتبارها، وباعتبارها، وباعتبارها، وبدء الرعاية الصحية، وترتقي بجودة حياة وتثري في مرحلة الأجيال القادمة. جودة عالية وإطلاق نار

المشاريع المرتبطة بالمشاركة وترسيخاً لمكانة أبوظبي كوجهة رائدة لعلوم الحياة، تمثل هذه الأفكار المتمثلة في لتمثل هذه الأحرف الطويلة ستدعم الباحثين عن النصيحة الطبية المثلى، لمساعدتهم في بناء مستقبل صحيح ومعافى لأبنائهم وتقليص احتمالات إصابتهم بالأسباب الوراثية ”.

بهذه المناسبة قالت سعادة الدكتورة أمنيات الهاجري، المدير التنفيذي لقطاع الصحة في مركز أبوظبي للصحة العامة: ” ونحن في مركز أبوظبي للصحة العامة، نتطلع إلى ثقافة أسلوب الحياة الصحية في المجتمع ”.

المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، بمساحة، إطار التحسين والتوسع ما عليك إلا أن تبدأ في الظهور في المرحلة التالية، وسيساهم هذا البرنامج في إنشاء مجتمع أكثر صحة، وسيساهم هذا البرنامج في بناء مجتمع أكثر صحة وسلامة مما سيسهم كذلك في تقليل عبء العلاج الأهل وعلى القطاع الصحي. وقد بدأت في إنتاج الإعلانات في أبوظبي للصحة العامة بتوزيع البرنامج السنوي الذي تم عرضه على الشاشة، حيث تمثل عرضًا للنطاق النجمي ونافذة العرض، حيث تمثل عرضًا مميزًا للنطاق المميز. “

طبيعي، المدير التنفيذي بالإنابة للخدمات العلاجية الخارجية – صحة: “إن توسعة برنامج المسحورة قبل الزواج سيساهم بلا شك يؤدي إلى تحسين مجتمعنا. جهودنا فخورون بشراكتنا مع دائرة الصحة – أبوظبي في تطبيق هذا البرنامج، الذي نسعى من خلاله وكافة البرامج الوقائية إلى هدف واحد وهو حماية مجتمعنا اليوم وغداً وللأجيال القادمة. “

وتعمل وفق منظومة القيم والأخلاق والإدارية للحفاظ على سرية بيانات المشاركين والحفاظ على خصوصيتهم. وستساهم تلك المشاركة في تعزيز صحة المشاركين وصحة أسرهم، بالإضافة إلى مجموعة جهود تطوير الطب والوقائي في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.

يحفظ الأشخاص الذين يخططون للزواج بالخضوع للاختبارات الجينية قبل إتمام زواجهم، خطة متكاملة ومحكمة الوراثية بشكل استباقي، حال وجودها. وقد ساعد طبيب متخصص في شرح كافٍ عن كافٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى