free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

صور نيللي كريم بأحدث جلسة تصوير داخل حمام السباحة

أحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم جدلاً واسعاً بظهورها في جلسة تصوير داخل حمام سباحة، وهي ترتدي فستاناً ، حيث انتقد بعضاً من الجمهور لجوء نيللي كريم الى النزول داخل بركة المياه مرتديةً فستاناً، فيما عبر محبوها عن إعجابهم بها ووصفها بـ”الحورية”.

نيللي كريم تعلن انفصالها عن خطيبها عمر إسلام

و كانت الفنانة المصرية نيللي كريم، أعلنت في مارس/آذار 2021، انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، لتحسم الجدل الذي أُثير حول هذا الموضوع خلال الفترة الأخيرة.

وقالت نيللي خلال مداخلة هاتفية مع ”إي تي بالعربي“: ”فعلًا كانت آخر حاجة نشرتها هي صوري في دبي وأنا برفقة خطيبي.. لكن أنا حاليًا فسخت“.

“ياسمين صبري دخلت الجنة يارجالة”.. شاهد أحدث إطلالة للفنانة في بحيرة كومو الإيطالية

وفي يونيو الماضي، كانت قد أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، موضحة أن احتفالية الخطوبة تمت في أجواء عائلية، بحضور 4 أفراد من كل عائلة فقط، وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

من جانب آخر، كشفت نيللي كريم، أنها تفكر جديا في بدء خطة جديدة بشأن عملها في الدراما التلفزيونية كل عام، موضحة أنها تعبت كثيرا من الظهور في مسلسل كل عام كونه يستهلك منها 4 أشهر في التصوير وسط تعب ومجهود كبير.

وبينت أنها ترغب في الظهور بالسينما في الفترة المقبلة، وأن يكون اعتمادها في الدراما من خلال ”المسلسلات العشارية“ التي طفت على السطح مؤخرا عبر المنصات الإلكترونية، حيث تتمنى تقديم عمل من 8 أو 10 حلقات وتكتفي بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى