free website hit counter
أخبار العرب

طبيب أسنان بدبي يتكفل بزراعة أسنان لمشجع مغربي بعد تعرضه للتنمر

أسنان متشابكة، متشابكة، متشابكة، رسوم متحركة، رسوم متحركة، رسوم متحركة، رسوم متحركة

وقال العلامة التجارية الأردني، الجاهل، الذي يمتلكه، جاهزًا لعلاج الأسنان بدبي لـ “الإمارات اليوم”. بالكامل على نفقته الخاصة بعيادته بدبي.

وأوضح الدكتور الشيخ أن المرحلة الأولى من عملية العلاج ستبدأ بدبي غداً، حيث إجراءات سفره وإقامته، والانتهاء من الإجراءات الخاصة بها، حيث سيخضع ثغرة للفحص الدقيق، وسيتم العمل على تقديم علاج له ليحضر مباراة المنتخب المغربي بابتسامه براقة.

العمل على العمل الخيري في الإمارات، والتي تركز على العمل الخيري، ويقيم في عام 2022، ويمارس عمله في مناخ من الود والألفة، والتشجيع على العمل الإنساني.

بدءاً “زراعة بالفطرة 14 سنًا بالكاملكين العلوي والسفلي، للمشجع المغربي محمد الشرفي، إضافة إلى علاج بقية الأسنان المتهالكة، وتبلغ الكلفة التقديرية نحو 250 ألف درهم إماراتي”.

ونشر تغريدة عبر حسابه، نشر صورته بإيصاله بالمشجع، ظهرت صورته على المنصات المغربية، وتعرض للسخرية بسببها، لينجح في التواصل معه ولقائه بشكل شخصي وإبلاغه ببشرى علاج أسنانه بالكامل.

بلغة المغرب المغربي.

وعرضتعرض محمد لموجة من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي تزامنا مع حضوره بقطر لمساندة الفريق الوطني، عبر التعليقات الساخرة، وهو معرض الرسائل الساخرة، وهو معرض للسخرية، وهو أيضا معرض للسخرية، وهو معرض للسخرية من سلسلة التوحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى