free website hit counter
الأخبار

عاجل محافظ القاهرة يطالب المواطنين بالحذر وعدم النزول للشوارع اليوم الجمعة 31/12 بسبب الطقس

[ad_1]

تمر مصر خلال الساعات المقبلة بموجة جديدة من موجات الطقس السيئ وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك وفقاً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية خلال الساعات المقبلة، تبدأ من مساء اليوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021 وخاصة في محافظات القاهرة الكبرى، ولهذا فقد ناشد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بعدم النزول إلى الشوارع مساء اليوم إلا للضرورة القصوى، وذلك حرصاً على صحتهم، من عدم التعرض لتلك الموجة من موجات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بالحذر وعدم النزول للشوارع مساء اليوم بسبب الطقس:-

وأشار محافظ القاهرة بأنه يجب على المواطنين بعدم النزول للشوارع مساء اليوم إلا في حالة الضرورة، وذلك حتي تتاح الفرصة لكافة الأجهزة المعنية من أداء عملها بشكل جيد للتعامل مع تراكمات المياه في الشوارع وخاصة الشوارع الرئيسية والميادين.

وأضاف اللواء خالد عبد العال بأنه طالب رؤساء الأحياء ومسئولي الإدارة المركزي بالقيام بمراجعة كافة أعمدة الانارة في الشوارع والتأكد من أنه تم اغلاق فتحات الصيانة بها، وعدم وجود كابلات أو أسلاك مكشوفة وذلك حرصاً على حياة المواطنين من التعرض للكهرباء.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة أن يكون هناك انتشار سريع للمعدات وفرق الطوارىء في الشوارع مع ضرورة أن يكون هناك تعاون وتنسيق تام بين احياء العاصمة وشركة المياه والصرف الصحي مع هيئة النظافة والحماية المدنية.

وأهاب اللواء خالد عبد العال بقائدي السيارات بضرورة إتباع تعليمات رجال المرور، وعدم القيادة بشكل سريع على الطرق حرصاً على حياتهم، والتأكد من أن كافة أجزاء السيارة سليمة.

يذكر أنه من المتوقع أن يشهد مساء اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021 بدء موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ من السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد، تكون ذروتها يوم غداً الجمعة.

أخبار مصر

اخبار رياضية

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى