free website hit counter
أخبار العرب

عادل المرزوق 36 إلى 40 درجة الحرارة خلال الأيام المقبلة وكبار السن يرتدون الشتوي منتصف نوفمبر أو بداية ديسمبر

خلال هذه الفترة الزمنية على خرائط الطقس، ورجاء الجدول، من المحتمل أن يكون هناك احتمال كبير في الفترة القادمة من الفترة الممتدة بين 1013 و 1018 مليبار.

يجعل المرزوق: هذا الوضع في المنطقة المحيطة إلى هبوب رياح متقلبة يجعل ويسيطر عليها يجعل الغالب برياح تكون في مجملها جنوبية تتحول إلى جنوبية أو شرقية وتسمى في مجملها عند عامة الناس «رياح الكوس»، مشاهدة من المتوقع أن تستمر حتى الشهر المقبل، وهي راحت معتدلة السرعة

تظهر: هذا الجو سوف يجعل الغيوم تتكاثر في سماء المنطقة ومن المتوقع أن تغلق كل سماء الكويت والسماء بين غائمة كليا وغائمة و تؤكد، وسوف تستمر الجو الغائم والمائل للرطوبة حتى الشهر المقبل، ويهيئ فرصة أكبر نسبتها المئوية على 7٪ نسبة سقوط المطر، يؤدي هذا الطقس إلى نسبة 25 و 35٪ في الحد الأدنى في حدها الأعلى بين 45 و 55٪، وسوف تكون مرتفعة على المناطق الساحلية وفوق 75٪.

وذكر أن الجو خلال الأيام المقبلة، حيث تبدأ الملابس الشتوية في الظهور عند كبار السن و 21 درجة في الليل في الليل وارتفاعا في النهار بين 36 و 40 درجة، حيث تبدأ الملابس الشتوية إلى بداية شهر ديسمبر.

وزاد: الفترة الزمنية هذه الفترة الزمنية إلى القصر والنهار في القصر، حيث طول فترة النهار الجمعة 11:07:37، وسيستمر النهار في القصر حتى 21 ديسمبر، حيث يكون النهار في غاية القصر والليل في غاية الطول وهو مؤشر على دخول فصل يبدأ الشتاء في الجدي، يبدأ دخول الجدي، يبدأ الشمس في الدخول إلى الشمس، يبدأ في بداية فترة الوسم، وهذا اليوم يبدأ في الشمس. اتجاه القبلة الساعة 2 بعد الظهر.

وبخصوص حالة البحر، يوم الأحد 30 أكتوبر في فترة شروق الشمس، يتحول البحر يوم الأحد 5 نوفمبر إلى أوقات شروق الشمس، ثم يتحول البحر. هذه الفترة من العمر، وتستمر، والحمل، وشقق، وشقق الاندفاع، وشهد هذا حتى الأحد، 13 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى