free website hit counter
أخبار الصحة

على عهدة موظفى جوجل.. ملايين الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد فى خطر

على عهدة موظفى جوجل …

كشف تقرير حديث عن اكتشاف أ جوجل جوجل ثغرة أمنية جديدة نظام نظام نظام الملايين من هواتفهم، هذا الأسبوع من خلال قيام فريق Project zero التابع لشركة Google بالإبلاغ عن وجود ثغرة خطيرة في التعاملات مع معالجة وحدة معالجة رسوميات الرسوم الرسوميات الرسوميات الرسوميات معالجة، مسبوقة لملايين الحالة.

قال Lukasz Siewierski، مهندس Google، إنه تم تسريب شهادة Android عبر الإنترنت حيث تعرض البرامج ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ Android، ملحقات بعض الأجهزة مع الهوامي الت. شرائح ميديا ​​تيك.

أفاد Siewierski أنه تم إصدار شهادات شهادات Oem لتشغيل Android، ويمكن استخدام هذه المفاتيح لتثبيت البرامج على الهواتف الذكية. يحتوي على مفتاح الدخول إلى البرنامج الموجود في التطبيق.

هذا يعني أن حالة الدولة التي عزمت على تثبيت برامج موقعك على الويب. تنفيذ هذا الهجوم هجوم هجوم إلى أذونات النظام لسرقة بيانات.

Android على برنامج توقيع التطبيق هذا. تضمن هذه العملية حصول الهواتف الذكية على تحديثات البرامج فقط من المطورين ذوي الخبرة السمعيب ال. امتلاك طبقة حماية.

كيف يحاول صانعو المشكلات حل المشكلة

قام فريق أمان Android بالفعل بتنبيه الشركات المتأثرة، اقترحت اقترحت Google بالإضافة إلى أن الشركات المتأثرة بتغييرها “شهادة النظام الأساسي خلال مجموعة جديدة من المفاتيح العامة والشرقية”.

على عهدة موظفى جوجل …

على عهدة موظفى جوجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى