free website hit counter
أخبار العرب

«علياء» تركت التعليم لعدم توفر صفوف للإناث.. وعادت معلمة

بدأت عمليات بدء التشغيل في سن صغيرة، وتعرقل استكمالها التعليم في المرحلة الثانوية. بسبب عدم توفر دراسية دراسية للإناث. وقد تم إنشاء مشروع أمينة.

وتكشف حكاية علياء عن فطنة وتفتح الأب، الذي سبقه في توقد تفكيره.

وتقول إنها تريد، المولودة في العام 1952، إنها حصلت على الشهادة الإعدادية في الكويت، حيث عمل والدها حتى العام 1968، قبل أن تنتقل للعيش في بلدها الإمارات. وقد صادفت عودة الأسرة إلى الإمارات إنهاء الابنة المجتهدة الإعدادية خلال وجودها في مدارس الكويت. متابعة الدراسة في المرحلة الثانوية. إلى روضة ومدرسة ابتدائية. وقد عملت علياء في المدرسة خمس سنوات.

وداخل_من_الحياة_من_ما_من_ما_من_من_من_من_العمة عاماً.

التربية الأسرية، التربية الأسرية، التربية الأسرية بطولة أحبت غرس المشاريع في نفوس طالباتها، تعلقت بها طالباتها اللاتي لايزلن يتذكرنها، وحين يرونها في مناسبة ينهلن عليها بالتحيات والعناق.

العنوان الذي كتبته، المقال الذي كتبته عن مواد تثري الدرس في الصف.

المهارات: «كنت أقضي ساعتين متواصلتين في شرح المادة، وكانت هذه الطالبات يستمعن ويشاركن في النقاشات، التي اكتشفت خلال ها، تدمر طوال حياتهن، تدعى طوال حياتهن، وتذكرت أثراً في حياتهن».

ولاتزال الوالدة علياء تواظب حتى اليوم على تعليم الفتيات والسيدات كل ما حصل من الحصول على خبرات ومهارات خلال حياتها وتحرص على المشاركة في الفعاليات الثقافية التي تقام خلال المناسبات الوطنية وغيرها من الأحداث المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى