free website hit counter
الأخبار

عمرو الحديدي: سواريش يجب أن يرحل.. ولقطة «الورقة» لا تليق بالأهلي

[ad_1]

أكد عمرو الحديدي مدافع الأهلي الأسبق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بلا بصمة حتى الآن مع الفريق، لافتًا إلى إلى حتمية رحيله من تدريب القلعة الحمراء.

عمرو الحديد: سواريش لم تظهر له بصمات مع الأهلي 

وقال الحديد خلال تصريحات تلفزيونية: «سواريش لم تظهر بصماته حتى في الكرات الثابتة وكل ما يحدث الأداء الفردي من اللاعبين الصاعدين».

4c84eed8ed.jpg

                         الأهلي وإيسترن كومباني

وشدد: «توقيت رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي كان صعبًا للغاية، موضحاً أن لاعبي الفريق كانوا في حالة إرهاق شديدة بعد رحيل موسيماني».

عمرو الحديدي: سواريش يجب أن يرحل عن تدريب الأهلي

وأوضح: «رحيل سواريش عن الفريق ضرورة حتمية منتقداً المدرب البرتغالي بسبب لقطة إعطائه ورقة للاعب كريم فؤاد داخل الملعب خلال لقاء إيسترن كومباني غير مفهومة ولا تليق بلاعب في النادي الأهلي».

وتعادل النادي الأهلي أمام إيسترن كومباني، بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في إطار مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستدعى سواريش، اللاعب كريم فؤاد خلال توقف المباراة من أجل إعطائه بعض التعليمات على ورقة، ليدخل بها اللاعب ملعب المباراة في لقطة غير مألوفة في الملاعب المصرية.

وفقد الأهلي فرص المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، في ظل إهدار النقاط في المباريات الأخيرة، وابتعاد نادي الزمالك بصدارة جدول الترتيب.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصريالممتاز برصيد 63 نقطة. 

         



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى