free website hit counter
الأخبار

فرح الهادي ترد على عقيل الرئيسي بـ فيديو قص الشعر والجمهور يتهمها بـ محاولة إثارة الجدل

[ad_1]

تعرضت الفاشينيستا العراقية المقيمة في الكويت فرح الهادي لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إرجاعها سبب قص شعرها إلى احساسها بـ القوة ومحاولتها تخطي مرحلة قاسية، وهو ما وجد فيه المتابعون محاولة لإثارة الجدل ولفت الأنظار إليها، خاصة وأن تصريحاتها جاءت بعد ساعات من تغريد زوجها عقيل الرئيسي عن الاهتمام والولّه، وسط انتشار أخبار حول انفصالهما.

فرح الهادي

ووقعت مدونة الموضة الشهيرة عقب ذلك في مرمى انتقادات النشطاء بعد تداول شريطها المرئي عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجد البعض في منشورها محاولة للفت الأنظار وإثارة الجدل، في حين اتهمها البعض الآخر بـ التمثيل وادعاء الاكتئاب وشككوا في محتواها وتصريحاتها.

وجاء في التعليقات:” إثارة جدل على الفاضي”، و” جوابها مو مقنع”، و” الحين كل مشهورة قصت شعرها لازم تعمل حفلة وقصة عليها أستغفر الله بس”، و” منو قاص عليها قال لها الاكتئاب.. تاكلين.. تضحكين وتسولفين وتقصين شعرك.. حبيبتي اللي فيه اكتئاب ما يقدر يتكلم ويبكي وما يقدر ياكل.. وماله نفس لايضحك مع أحد ويطلع ويكشخ يعني تمثيل 100% برافو”.

و” جملة مفيدة ماكو.. ما تعرف تتكلم غثيثة”، و” أحس شالت الاكستنشن بس.. لأن وهو قصير خفيف عكس كثافته وهو طويل”، و” قصة شوية من أطرافه وتقول شعري طويل”، و” ياليل لازم الدراما يعني.. قصيت اللي أغير وخلاص وش هـ الأفلام”، و” زين ونحن شكو تقصه تحلقه صفر.. صدق ما عندكم سالفة”.

عقيل الرئيسي يثير الجدل حول انفصاله عن فرح الهادي

وأتى منشور المدونة العراقية المقيمة في الكويت بعد ساعات من حديث زوجها عن الأمور الشعورية التي لاينفع طلبها أو استجائها من الأشخاص على غرار الاهتمام والولّه.

حيث غرد قائلاً:” حاجات يحيها العتب.. مثل اللقى مثل السلام.. وحاجات يقتلها الطلب.. مثل الوله والاهتمام”، وهو ما اعتبره بعض المتابعين إشارة واضحة من الفنان الكويتي الشهير على صحة الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته فرح الهادي.

أعمال عقيل الرئيسي وفرح الهادي

والجدير بـ الذكر أن الثنائي الشهير، اجتمع مؤخراً في بطولة مسلسل ” بين إيديك” إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجي، نذكر منهم الفنانة طيف والنجمة إيمان الفيصل.

النهضة نيوز

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى