free website hit counter
أخبار الرياضة

فضيحة مدوية .. نشر تسريبات صوتية لرئيس ريال مدريد “بيريز” ينتقد فيها رونالدو

انتشرت تسريبات صوتية منسوبة إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ينتقد فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز ومواطنه المدرب جوزيه مورينيو.

بيريز وتفاصيل التسريبات الصوتية

ونشرت مجلة “El Confidencial” الإسبانية، تلك التسريبات الصوتية التي تعود إلى عام 2012م والمنسوبة إلى رئيس ريال مدريد “بيريز”.

حيث انتقد بيريز الدون رونالدو ووكيل أعماله “مينديز”، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي في وقتها جوزيه مورينيو.

 

وقال فيها عن رونالدو: ”شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعيًا ولكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، وما فعله مؤخرًا وراءه العالم كله، ولا أفهم سبب قيامه بهذا الأمر على الإطلاق”.

قد يهمك .. تسجيل صوتي لميسي يكشف مستقبله بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا

وأردف بيريز قائلاً: ” مينديز لا يأمره بأي شيء، مثلما لا ينصح مورينيو بأي شيء، بدون أي عقلية، لديهما غرور كبير، كلاهما مدلل، المدرب وهو، لا يران الواقع، لأنهما يمكنهما كسب الكثير من المال”.

 

وأضاف، ” هذان أمران غير طبيعيين، لأننا نتحدث عن الكثير من المال في حقوق التسويق، الجميع يكرههما بطريقتهما وهو ما يؤثر على الإعلانات”.

بيريز وانتقاد كاسياس وراؤول

وقد سبق للمجلة الإسبانية نشر تسريب صوتي أخر يوم الثلاثاء الماضي، لرئيس ريال مدريد يعود إلى عام 2006م، عقب ولايته الأولى كرئيس للفريق الملكي والتي انتهت بالاستقالة في شهر فبراير من ذلك العام، ينتقد فيه بطريقة مهينة لأسطورتي ريال مدريد إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس.

واستكمل بيريز في التسريبات المنسوبة له في انتقاد اللاعبين البرتغاليين، ” لاعب الظهير الأيسر السابق فابيو كوينتراو، شخص لا نفع منه داخل ريال مدريد، لا يفعل أي شيء وهو ما يؤثر بالسلب على النادي”.

 

وتابع، ” المدرب مورينيو أحمق، ليس الأمر لأنه لا يريد اللعب، أمر غير طبيعي على الإطلاق، يقود السيارة بدون رخصة، ويعاني من الضغط والمرض ولكن المدرب لا يأبه، إنه مريض حقير”.

وأنهى بيريز التسريبات الصوتية المنسوبة له، قائلاً: ” لقد أنفقنا 30 مليون يورو، ولم نستفد منها، لقد قام مورينيو بتلك الصفقة مع مينديز، كذلكفي صفقة كارفاليو، ولقد حصل خورخي على أموال من مالك نادي تشيلسي “رومان أبراموفيتش” في تلك الصفقة والأموال تنقل إلى سويسرا علينا أن نعرف بعض المعلومات عن الحساب في سويسرا”.

بيان ريال مدريد

وفي ذات السياق، نشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عقب التسريبات المنسوبة إلى رئيس ريال مدريد “بيريز”، جاء فيه: ” التصريحات المسربة سجلت بالسر، معتبرًا أن توقيت نشرها في هذه الفترة يعود لدوره في إطلاق دوري السوبر الأوروبي الذي أجهض بعد 48 ساعة من انطلاقه”.

وأضاف البيان، ” أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ما تزال متمسكة بالمشروع خلافًا للأندية التسعة الأخرى التي انسحبت منه”.

 

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: كريستيانو رونالدو يُثير الجدل حول مستقبله بكلمتين وصورة - وكالة الوطن الإخبارية
  2. urveillez votre téléphone de n’importe où et voyez ce qui se passe sur le téléphone cible. Vous serez en mesure de surveiller et de stocker des journaux d’appels, des messages, des activités sociales, des images, des vidéos, WhatsApp et plus. Surveillance en temps réel des téléphones, aucune connaissance technique n’est requise, aucune racine n’est requise. https://www.mycellspy.com/fr/tutorials/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى