free website hit counter
أخبار العرب

«فورتانكس» تحصل على رأس المال لتقدم خدمات «الحوسبة السرية»

السياحة في أسواق الأوراق المالية، أو الأسماء المرتبطة بالبرامج، وتنظيم وأنظمة التخزين. إحصائية إحصائية عام 2022، اعتقد 61٪ من حالات الأمن في هذا المجال أن الفرق العاملة في الأمن السيبراني تعاني نقص الموظفين.

التجارة التجارة الإلكترونية والمشارك في تأسيس شركة «فورتانكس»، أمبوج كومار، لمجلة «تيك كرانش»، في رسالة إلكترونية: «تبحث الشركات التجارية عن نهج جديد في سلامة بياناتها، بغض النظر عن مكان وجودها، خصوصًا في السحابة)، وتهدف هذه الشركة إلى أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن المعلومات، أمن، أمن، أمن، شبكة أمن، أمن شبكة أمن ؟! جماهير: «هذه الجهات تطلب حماية بياناتها المنظمة والمهمة، طوال دورة حياتها، خلال الفترة من العمر وخلال الاستخدام». وكومار، كونه يعمل في المبيعات، نشر على موقع يقول، «شركة (فورتانكس) هي أحد الحلول للشؤون المالية بشأن أسعار البيانات، ويتفق بعض المستثمرين على ذلك. وأغلقت (فورتانكس) سلسلة تمويل بقيمة 90 مليون دولار لشركات (غولدن ساكس) لجعله اقتصاديًا، وترقيته إلى عدد من الشركات الأخرى، مبلغ إجمالي تم جمعه 122 مليون دولار لمصلحة الشركة ». ويضيف: «سيتم استخدام هذا المبلغ لتوسيع عمليات البيع والتسويق وفتح جديدة في مدينة (اينوفن) مكاتب في هولندا». ويتابع كومار: «في ظل تباطؤ السوق الأوسع نطاقاً، تباطأت النمو على نحو كبير. وفي الوقت نفسه، فإن المستثمرين يمثلون الكثير من الشركات والشركات التابعة لها. ويثبت التاريخ أن الشركات العظيمة التي تبلغ وسط أوروبا ».

وسس كومار شركة «فورتانكس»، وكون كومار كاشياب في عام 2016. وكان كومار في عام 2016. وكان كومار في السابق مسابقًا لتصميم الأجهزة الإلكترونية في شركة «نفيديا»، وكبير المصممين في شركة «رامبوس»، وكبير المصممين في شركة «رامبوس»، وكان كاشيابًا باحثًا باسم الأمن السيبراني في شركة «سيمانتكس». »، قبل أن يصبح مهندساً في شركة« في ام ».

وتبيع شركة فورتانكس »الوصول إلى التجارة، التي تؤمن البيانات عبر الأوساط السحابية المتعددة العامة والمختلطة والأوساط السحابية الخاصة، والقواعد البيانات المشفرة، إضافة إلى إدارة أسرار التطبيقات (مثل المستخدم وكلمة المرور)، في كل من السحابة العمل. وحدة المعالجة المركزية، وحدة المعالجة المركزية، وحدة المعالجة المركزية، وحدة المعالجة، إلا من خلال الرمز المبرمج المصرح به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى