free website hit counter
أخبار متنوعة

قصة مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملة – وكالة الوطن الاخبارية

قصة مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملة، لقد افزعت واحزنت قلوب الملايين من الناس مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف على يد زميلها أمام عيون الناس، حيث حالة من الحزن سادت الأوساط المصرية بعد تداول خبر مقتل طالبة في جامعة المنصورة، وفي تداول تفاصيل المعلومات الاجتماعية المشهد المؤسف الذي أودى بحياة الطالبة الجامعية.

قصة مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملة

الكثير من الناس يبحث عن معرفة كافة التفاصيل التي تظهر بقصة طالبة طالبة على زميلها، حيث وجدلها بينما كانت تنزل من الأوتوبيس بثلاث طعنات في رقبتها أردتها قتيلة على الفور وغرقت بوابة توشكي المنصورة بدماء الفتاة التي عُرض عليها أنها نيرة وأنرف قائمتها الطعن بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، مبررا الطالب فعلته الشنعاء أنه أراد منها، رفضت.

اقرأ أيضا… من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه

حادثة جامعة المنصورة فيديو

الطلاب في جامعة المنصورة صباح اليوم بحادثة هي الأولى على بوابة الحرم الجامعي حيث قام بإضافة طلاب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب إلى جامعة المنصورة بالاعتماد على زميلته. لحظات ذبح الفتاة التي تم تبادل الفيديو المخيف بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبحسب بعض الطلاب الذين شهدوا الحافظة، فإن جميع أشكالها نزلت نيرة من الأوتوبيس أسرع خلقها وكان بيده سلاح أبيض وسدد في رقبتها ثلاث طعنات قاتلة.

اقرأ أيضا… كم عمر بنت حسني عبد ربه كم عمرها

جريمة ذبح جامعة المنصورة

جريمة بشعة نكراء تضاف إلى العنف ضد المرأة وعدم حماية حقوقها، كثيرة هي الأسباب التي ساقها الطلاب في جامعة المنصورة، والبنت شهودًا على الجريمة، فبينما البعض أن بعضهم البعض، شيحب، شيريد التقرب من نيرة ويتودد لها طلبًا للزواج منها إلا حسنًا، مرارًا ويتودد النهاية وقد حددت في حالة ورادة وراها، وقد حدث ذلك في محاولة الاتصال بين الشاب والفتاة. على أعصابه وأشهر سلاحه وسدد لها الطعنات القاتلة غدرًا من الخلف.

قاتل طالبة المنصورة

تداول المعلومات الاجتماعية مقطع فيديو قصير على صفحاتهم، وذلك بعد أن أصبح قانونًا لأشعة الشمس وأعادتها، ووقعتها على الإنترنت أن تكون مؤثراً أن تكون مؤثراً أن تكون مؤثراً أن تكون مؤثراً أن تكون مؤثراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى