free website hit counter
أخبار الصحة

كأس العالم 2022.. ماذا قدم “الجناح الهداف” بوليسيتش مع الأمريكان؟ “إنفو جراف”

كأس العالم 2022 .. ماذا قدم “الجناح الهداف” بوليسيتش مع الأمريكان؟ “إنفو جراف”

ويلعب المنتخب، في تمام الساعة 5:00 مساء يوم السبت مواجهة قوية مع نظيره الهولندي في المباراة التي يواجهها على خليفة الدولي في افتتاح دور الـ16 للمسابقات في. كأس العالم قطر 2022.

يعتبر كريستيان نجم المنتخب الأمريكي ونادي تشيلسي الإنجليزي من أبرز المصريين الذين تركوا الجماهير في تلك المباراة، وكانت شخصيات بوليسيتش مع المنتخب الأمريكي على النحو:

كريستيان بوليسيك

ساعات العمل: 24 ساعة

القيمة المنطقية: 38 مليون يورو

شارك مع أمريكا في: 55 مباراة

عدد الأهداف: 22 هدفا

صنع: 13 هدفا

كريستيان بوليسيك
كريستيان بوليسيك

منتخب منتخب لهذا الدور، بعد فوزه بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فاز في المباراة الأولى السنغال بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع الإكوادور في الشوط الثاني بهدف لواحد، قبل أن يختتم دور المجموعة. مباريات بفوزه قطر صاحب الأرض والجماهير بهدفين نظيفين ويمتلك المنتخب الهولندي

أما الفريق، فقد تأهل إلى دور 16، بعد فوزه الثاني في المجموعة الثانية خلف إنجلترا المتصدر، حيث بدأ فريق يانكيز مشواره في دور المجموعات، بالتعادل مع ويلز في لواحد، ثم تعادل سلبي، وأخيراً الفوز على إيران إيران .

هذه هي الحادية عشرة للمنتخب الهولندي في نهائي المونديال وخلال النسخ العشر التي ظهرت ظهرت الطواحين في المونديال، تأهلوا النهائية في 3 مناسبات دون تتويج باللقب، وفي أول مرتين هم ووصل إلى النهائي، واشتبك الهولنديون مع المضيف، وخسروا المباراة النهائية 1974. ومن ألمانيا تكرر السيناريو أمام الأرجنتين في المباراة النهائية الثانية عام 1978، ووصل الهولندي إلى النهائي للثالث. مرة في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، أيضًا، هذه المرة لاستخدام إسبانيا لاستخدام إنييستا.

من جهته شارك منتخب الولايات المتحدة في المونديال 10 مرات قبل إصدار، وهو ما يمثل ظهور رقم 11، حيث خاض 33 مباراة، حقق ثغرة 8 انتصارات بالإضافة إلى 6 تعادلات، بينما خسروا 19 مباراة وسجل لاعبوهم 37 هدفا واستقبلت شباكهم 62 هدفا.

كأس العالم 2022 .. ماذا قدم “الجناح الهداف” بوليسيتش مع الأمريكان؟ “إنفو جراف”

كأس العالم 2022 .. ماذا قدم “الجناح الهداف” بوليسيتش مع الأمريكان؟ “إنفو جراف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى