free website hit counter
أخبار الصحة

كيفية استخدام العسل لعلاج الجروح

كيفية استخدام العسل لعلاج الجروح

اكتشف علماء جامعة مانشستر أن للعسل خصائص استثنائية للميكروبات.

وقال إن الحلوة: “إن الحلوة بديلاً عن الأدوية التقليدية للميكروبات أصبحت فعالة بشكل كافٍ بشكل كبير خصائص “. خصائص علاجية لجعلها أكثر موثوقية وموقف، مقر لـ (روسيا اليوم).

يستخدم العسل الجروح أساسًا لخصائصه المضادة للبكتيريا، تنبعه على بيروكسيد الهيدروجين والمركبات الأخرى المركبات الأخرى المركبات الفينولات، والديفينسين -1، والميثيل جليوكسال.

توفر أيضًا صورًا في خصائص الخصائص البيئية.

تتعلّق مجموعة من الجروح مثل الحروق والجروح المزمنة بالعسل استخدام العسل في تطبيقات هندسة الأنسجة.

تم استخدام مثل الألياف النانوية المغزولة بالكهرباء، والهلاميات، والكريوجيل، والرغوة والأفلام، والمساحيق، والأسمنت، الحيوية لصنع سقالات قائمة العسل، وقد قدمت بعض الدراسات كيف يمكن أن تكون المقاومة للمضادات أكثر عرضة للمضادات الحيوية عند لفكرة المضادات الحيوية مع العسل.

يشمل نشاط المضاد للميكروبات أيضًا القدرة على تحسين انتشار الفطريات والفيروسات.

قال كبير جويل يوبانكي ميليس، وهو باحث في الدراسات بجامعة مانشستر: “للعسل خصائص مضادة، استخدم الطب التقليدي لعلاج الجروح منذ العصور القديمة”.

: “قدماء المصريين لعلاج الجروح، وهناك إشارات مباشرة لاستهلاك في الكتاب المقدس والقرآن والمركبات الموجودة في جداول الكتب العلمية المحلية والعالمية مقاومة المضادات الحيوية ودعم التئام الأنسجة. “

قال ميليس: “لكن افترض أن تكون لخزان في طائرات في كيفية زيادة حجمها، مزيد من المعلومات حول كيفية إيجارها بشكل فعال في كيفية إيجارها بشكل فعال”.

وقال: “معرفة نوع العسل في أنواع مختلفة من الجروح أيضًا من هذا البحث سيسمح للعلماء جودة بالاستفادة من آليات العسل للميكروبات والشفاء، وقد وقد بدأنا أيضًا أيضًا التكرار التكرار. العناصر في المواد الحيوية المستوحاة من العسل مشاهدة مشاهدة استغلا. “مع الحالية في تقنيات هندسة الأنسجة، أن، أنهار ذلك من الخبرة من الخبرة من حيث التعقيم والتخزين والتخزين والتخزين والمتاحين والمتاحين من الأمان.”

هناك شيء مؤكد: “ارتفاع ارتفاع المضادات حول العالم يغذي تطوير علاجات جديدة لمكافحة العدوى”. يعمل أن العسل يلعب دورًا في ذلك. .

! ->

كيفية استخدام العسل لعلاج الجروح

المصدر: كيفية استخدام العسل لعلاج الجروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى