free website hit counter
الأخبار

لدينا مشاكل أكبر في الزمالك والنتائج لم تتأثر – معلوماتيون

[ad_1]

حدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك، موعد الإعلان عن رحيل أشرف بن شرقي لاعب الفريق، ونتيجة التحقيق مع طارق حامد ومحمد أبو جبل، كما تحدث عن تراجع نتائج الأهلي في الدوري المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “TEN” عن هزيمة الأهلي أمام بيراميدز: “الأهلي ناد كبير ولديه تاريخ وشخصية، مثل الزمالك، لقد تعرضنا أيضًا لظروف من إصابات ونشرك 5 لاعبين شباب في مباريات الفريق الأول، بالإضافة إلى لاعبين تتنهي عقودهم وهم نجوم في الفريق، مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل واستبعدنا كل منهما، ورغم ذلك النتائج لم تتأثر”.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى يعلق على أنباء تفاوض الزمالك مع رمضان صبحي وعبد الله السعيد

وأضاف: “في النهاية شخصية النادي واللاعب الذي يرتدي قميص الزمالك أمر هام جدًا، لا يوجد لاعب كبير أو صغير، الزمالك لديه مشاكل فنية ومادية وإدارية، استطعنا أن نحل جزءًا كبيرًا منها، 99% من المشكلات تم حلها، بالتالي الأهلي مهما تعرض لظروف فنية في النهاية هو ناد كبير ولديه شخصية”.

وأكد مرتضى: “لا أرى أن الأهلي متعثر، لقد وصل لنهائي كأس مصر وتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وينافس على الدوري، بالعكس، يسير بشكل جيد وليس لديه المشاكل المتواجدة في الزمالك، يحدث في الكرة أحيانًا عدم توفيق أو عندما يكون هناك مدير فني جديد تتأثر النتائج لفترة ما، فيريرا عندما تولى الفريق في البداية تعرض لسوء نتائج”.

واستطرد: “كل الاحترام للأهلي وبيراميدز كمنافسين لنا، لو الزمالك أراد الاحتفاظ بالدوري عليه أن يحترم منافسيه ويعطيهما حجمهما الحقيقي لكي نقدر على مواجهتهما”.

وعن أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، قال أمير: “هذا هو الموسم الأخير له مع الزمالك، احترمنا رغبته واحترافيته أنه أخطر النادي بعدم التجديد، لقد حسم موقفه من أبريل الماضي”.

وتابع المشرف على الكرة بنادي الزمالك: “احترمنا موقفه أنه يريد تغيير الأجواء، أشرف لاعب مهم وكنا نتمنى تجديد عقده ولكن عندما وجدنا عدم رغبته في ذلك، احترمنا قراره، اللاعب حتى آخر لحظة ملتزم ومنتظم في التدريبات ولم يخلق أي مشاكل، كان يجب أن يخرج بشكل يليق بالنادي وبه”.

وتطرق أمير للحديث عن الدوري قائلاً: “لا يوجد دوري ينتهي 30 أغسطس المقبل، سياسة النادي ورئيسه مرتضى منصور أن بن شرقي أعطى للنادي لمدة 3 سنوات وحصد بطولات ولعب أكثر من 90% من المباريات”.

وواصل: “لا يجب أن تكون نتيجة عدم رغبته في الاستمرار مع الزمالك، أن ندمر له الموسم التالي، تحدثنا مع بن شرقي لكي يحدث توافق بشأن موعد رحيله عن الزمالك”.

وأردف: “كل ذلك سنعلنه بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، لا نريد تشيت ذهن اللاعبين والجهاز الفني، أمامنا مباراة ببطولة يوم الخميس المقبل”.

واختتم أمير مرتضى حديثه قائلاً: “سنعلن نتائج التحقيق مع طارق حامد ومحمد أبو جبل بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر أيضًا”.



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى