free website hit counter
أخبار الصحة

للعروس.. إليكِ أرقى المجوهرات المستوحاة من الطبيعة لإطلالة جذابة

للعروس …

الطبيعة مصدر فريد لمصممي المجوهرات في: أشهر العصور القديمة بداية أشكال الزهور والحشرات، السماء والبنجومها وكواكبها وأقمارها، للتصميم مجوهرات جريئة بالتميز بالتميز والابتكار.

أجمل أزياء أجمل أغانيها في ليلة زفافها.

سوار بانثير من كارتييه

استوحيت كارتييه المجوهرات الفاخرة الساحرة، لا سيما النمر الذي كان بطل مجموعة مجموعة Panthère الشهيرة، اخترنا هذا السوار الفاخر على شكل النمر والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصوف المرصوف بالأونيكس ومرصعة بـ 4 أحجار زمرد و 485 ماسة قطع بريانت بوزن 6.25 قيراط لإطلالة الأنظار في حفل زفافك.

سوار بوشرون ميسا تشيكادي


للحصول على أكثر نعومة لعروس هادئة ورومانسية، سوار ميسا ذا تشيكادي مرصع من الأصفر عيار 18 قيراطًا على شكل متحاورين ومرصع بـ 230 ماسة مستديرة تزن 0.98 قيراط وحجرين من الأونيكس 0.09 قيراط وحجرين من الأونيكس 0.09 قيراط وحجرين ياقوت أزرق يزن 0.02. .

سوار بلغاري فايبر سيربنتي


يشتهر بالتصميم السحري والأسطوري للثعبان، والذي أصبح لا لبس فيه مجموعة من الثعبان الفاخرة. لذلك، لوصي خريف 2022، نوصي السوار الجذاب، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا على شكل ثعبان المعصم ليكشف جمال الموازين الثمينة والتواء هذا الحيوان الذي لا لبس فيه وزن والمرصع والمرصع بالروبلايت و ألماسها 7.44 قيراط.

سوار لاكي ألامبرا من فان كليف أند آربلز

تُعد الفراشات والحشرات من العناصر الأساسية في تصميمات فان كليف أند آربلز، تتقن أشكالها وتزينها بالأحجار الكريمة والماس متطور وجذاب. لهذا السبب سوار العروس العصريء هذا من مجموعة Lucky Alhambra، المصمم شكل فراشات وورود وأوراق وقلوب من الأصفر عيار 18 قيراط مرصع اللؤلؤ وعين النمر والملكيت والعقيق.

سوار Bee My Love من شوميه


تميزت شوميه مجوهرات ساحرة مستوحاة من المناحل واستخدام شمع لتقديم نماذج مختلفة وحديثة. لهذا السبب من مجموعة Bee My Love الشهيرة هذا السوار، المصمم والمرصوف بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. مرصع بسبعة سداسية، يزن كل منها حوالي 0.23 قيراطًا، هذا السوار الثمين بإتقان الفريد في ابتكار الماس تألق أكثر، أكثر إشراقًا وأكثر وأكثر كثافة من قطع الألماس الألماس اللامعة التقليدية.

! ->

للعروس …

المصدر: للعروس .. إليكِ أرقى المجوهرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى