free website hit counter
الأخبار

ما هي أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الرجاء في دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي

[ad_1]

أعلن نادي الرجاء البيضاوي عودة جمهوره لحضور مباريات الفريق في الدوري المغربي للمحترفين ودوري ابطال افريقيا. موضحًا أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الفريق.

وأعلن النسور الخضر عودة الجماهير إلى مركب محمد الخامس بعد غياب طويل زاد عن عامين بسبب جائحة فيروس كورونا بعبارة “أخيراً، حان وقت اللقاء مع جماهيرنا، لنلتقي في الملعب”.

ويسعى نادي الرجاء البيضاوي الذي أقال المدرب البلجيكي مارك فيلموتس مؤخراً، إلى مواصلة حصد النقاط في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحقق زملاء محسن متولي، الفوز في الجولة الأولى بهدف نظيف على حساب نادي أمازولو من جنوب أفريقيا، قبل العودة من فوز ثمين من ملعب 5 يوليو في الجزائر، على حساب وفاق سطيف بنفس النتيجة.

ويتصدر الرجاء المجموعة برصيد 6 نقاط من مبارتين، ويسعى لتحقيق الفوز على حوريا كوناكري الغيني للاقتراب أكثر من التأهل للدور المقبل، مستفيداً من دعم جماهيره العريضة الملقبة بالجراد الأخضر بسبب شعبية النادي الجارفة، وصخب وضجيج الجماهير خلال المباريات.

ما هي أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الوداد؟

حددت إدارة نادي الرجاء البيضاوي أسعار و أماكن بيع تذاكر مباريات الفريق، قبل أقل من 24 ساعة على بداية مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني برسم الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد المحلي (الجامعة الملكية لكرة القدم) تحت قيادة فوزي لقجع، قد أعلن في وقت سابق من يومه الخميس، موافقة الحكومة المغربية على عودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية، لتنتهز إدارة النسور الخضر الفرصة، وتسارع الخطى، من أجل حضور الجراد الاخضر بمباراة اليوم.

وحدد نادي الرجاء عن سعر تذاكر مباريات الفريق في 50 درهم المدرجات المكشوفة، و 140 درهم للمدرجات المتواجدة بالقرب من المنصة الشرفية لمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويمكن لجماهير نادي الرجاء، اقتناء تذاكر مباريات الفريق على الانترنت فقط، حيث اختار النادي موقع guichet.com لتولي المهمة، بهدف تسريع عملية اقتناء التذكرة، وتفادي الازدحام امام مركب محمد الخامس يوم المباراة.

يذكر أن جماهير التراس نادي الرجاء، قررت مقاطعة مباريات الفريق إلى وقت غير محدد، احتجاجا على تأخير عودة الجماهير للملاعب من جهة، و سياسة النادي في السنوات الأخيرة من جهة أخرى.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى