free website hit counter
أخبار العرب

​”متحف المستقبل” يحتفي بضيوف “منتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية” ضمن احتفالية بمرور 20 عاماً على انطلاقه

نظم متحف المستقبل “حفل استقبال حفل الاستقبال” منتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية الـ20، بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عامًا على انطلاق الحدث الإعلامي الأبرز والأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واحتفاءً بمسيرة شارك في نجاحها على مدار عقدين آلاف الإعلاميين من مختلف انحاء العالم وكالة الوطن الاخبارية، بمشاركة قيادات عالمية، وهد إلى الارتقاء بالإعلام ودوره في تعزيز خطى المنطقة على طريق البناء مزيد من التطوير في مناطق شعوبها.

وقد جاء هذا الاسم في عام 2002، وقد جاءته استلهامًا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. التي تشكل الأساس الذي انطلقت منه دبي في مسيرتها التنموية الشاملة.

انظر إلى الرسم البياني ؛ انظر الرسم البياني ؛ انظر الرسم البياني ؛ انظر الرسم البياني لأعلى الدرجات لتحقيق الريادة في مختلف المجالات بما في ذلك المجال الإعلامي الذي احتضنت دبي طوال العشرين عاماً عبر البريد الإلكتروني في المنتدى وكالة الوطن الاخبارية.

من جانبهم، شارك ضيوف منتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية عن تقديرهم لمنتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية، ولنادي دبي للمشاركة في المسابقة، وامتنانهم للمنتدى، وامتنانهم لماوه في دبي من حسن استقبال ومضمون، مؤمنون باسمه في دبي من حسن استقبال، العلامة التجارية، مؤمنون باسمه في دبي.

وأثنى الحضور على التنظيم المُحكم الذي وجدته، الدورة العشرين لمنتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية وما شملته تتطور والازدهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى