free website hit counter
الأخبار

محمد بن حمد يلتقي بطلة غرب آسيا للمبارزة

[ad_1]

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية دور المنافسات الرياضية في إبراز المواهب الشابة، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتوجيهات سموه بالاهتمام بالرياضيين وتقدير إنجازاتهم في هذا المجال.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في قصر الرميلة اللاعبة الهيام البلوشي لاعبة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومنتخب الإمارات للمبارزة، لحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمّان في فئة تحت 15 عاماً في سلاح الفلوريه.

وأشاد سموه بالإنجاز الرياضي الذي حققته اللاعبة، مشدداً على أهميــــة انخــــــراط الـــلاعبين فـــــي البطولات الرياضية في مختلف دول العالم بـــمــا يسهم في الارتقاء بألـــعاب الــــدفــــاع عـــن الــنـــفس وتــعـــزيـــز حضور إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، في هذا المجال عالمياً.

بدورها توجهت الهيام البلوشي إلى سمو ولي عهد الفجيرة بالشكر والتقدير على الاستقبال، وتشجيع سموه لها، ومتابعته الدائمة للرياضيين وأصحاب المراكز المتقدمة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى