free website hit counter
أخبار العرب

محمد بن راشد: «أتلانتس ذا رويال» تحفة معمارية جديدة في دبي نضيفها لقطاعنا السياحي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، دبي، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية التطوير الوظيفي داخل القطاعات الحيوية، وأكثرها تحقيقاً لسعادتهم.

ونوه سموه الوطني، تطوير السياحة في راف رافد من الروافد الأساسي للاقتصاد وأهم مصادر تنويعه، وقال سموه: «لدينا أهداف طموحة لقطاع السياحة في السياحة العشر القادمة. والرئيسية الخاصة من القطاع الخاص من ثقتنا في سرعة تحقيق تلك الأهداف والمراكز الأولى بين أفضل الوجهات السياحية في العالم. مستمرون في دعم نمو القطاع الحيوي كافة التسهيلات الممكنة. الأعمال البيئية والمستقرة والمدعومة ببنية تحتية أفضل عالمياً، هي نتاج سنوات من العمل الجاد ونقطة بداية لانطلاقة جديدة نحو المستقبل ».

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى منتجع «أتلانتس ذا رويال»، المُقام على مساحة 406 آلاف متر مربع على نخلة جميرا في دبي، بتصميمه الفريد المكون من 43 طابقاً، يحلق أحدث إضافة إلى البنية التحتية السياحية في المدينة وسلسلة الفنادق الفاخرة التي تمر بها، وتمثل ركيزة أساسية لمنظومتها السياحية التي تجعلها من أفضل الوجهات التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، مع توفير كافة الخيارات الفندقية ومستويات الإقامة التي يتطلعون إليها.

وقال سموه في تغريدة على موقع «تويتر» أمس: «خلال زيارة (أتلانتس ذا رويال) في جزيرة النخلة. تحفة معمارية جديدة نضيفها لقطاعنا السياحي. 6 أبراج يربط جسر مرتفع على مساحة 4 ملايين قدم مربعة، بواجهات وحدائق معلقة، معلقة 178 متراً. فخورون بإنجازاتنا. مستمرون في تطوير اقتصادنا. مرحبون بطريقة استثنائية بزوّارنا ».

التعليقات سموه خلال الزيارة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران والرئيس الأعلى طيران الإمارات وسمو أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ومدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، محمد إبراهيم الشيباني.

منتجع عالمي

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى شرح حول تصميم المباني العالمية التي صممها وأشرفها، حيث تشير إلى: تشكل أحد أهم معالمه.

تم إنشاء مرافق وأجنحة مصممة وفق أعلى معايير الجودة الفندقية العالمية. ويتألّف من ستة أبراج، يربط بينها جسر معلق بطول 90 مترا وعرضًا 33 متراًا، بالإضافة إلى عدد مرات مشاهدة تضفي طابعاً مميزاً على المكان المناسب والمناسب سياحياً يجذب الأنظار لأنظاره أثناء الليل.

واطلع سموه على التفاصيل التي تمنح منتجع «أتلانتس ذا رويال» تفرُّده بين الوجهات الترفيهية الرائعة في العالم، وتصاميم التصميم الداخلي التي تم استلهامها من العادات والسمات البدوية الأصيلة من الكرم وحسن الضيافة، كذلك تعكس التصميمات الداخلية الاحتفاء بالمياه حيث اعتمد أهل الصحراء في رحلاتهم المنفذ المنفذ بواسطة جهاز التحكم عن بعد.

في الزيارة التُقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صورة تذكارية مع قيادات وفريق عمل، تم تقديمه، بما يمثله قيمة كبيرة كحافز لهم لتقديم تجربة استثنائية لزوار دبي ودولة الإمارات.

يشار إلى أن أجندة دبي (D33) جوائز اختيار المسافرين)، من موقع «تريب أدفايزر»، وهو أكبر منصة للسفر في العالم، وللعامال الثاني على التوالي، ما يعكس المكانة اعتبارًا لدبي كإحدى الوجهات السياحية المُفضلة عالمياً.


نائب رئيس الدولة:

• «مستمرون في دعم نمو النمو السياحي، المقرر الخاص بكل التسهيلات الدائمة».

• «أهداف طموحة لقطاع السياحة في مملكة السياحة العشر. وشراكتنا النموذجية مع القطاع الخاص، والرئيسية الخاصة من ثقتنا في تحقيقها ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى