free website hit counter
أخبار العرب

محمد بن راشد: شباب الإمارات أساس ريادتها وركيزة تقدمها ورفعتها

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن جيل الشباب من وبنات دولة الإمارات هم ثروتها الحقيقية، وأساس ريادتها، وركيزة الفوز ورفعتها، بطموحهم الذي يطاول السماء، وعمق انتمائهم لوطنهم،رصهم على أن يكون اسم الإمارات على الدوام عالياً خفاقاً.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، مجلسه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مجلس الوزراء وزير المالية شرطة دبي من الطلبة المرشحين والمرشحات، بحضور القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبدالله خليفة المري.

وقد هنّأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس حاكم دبي الخريجين بتفوقهم، ودعاهم إلى معترك في الحفاظ على تميزهم، والمهني معهم إلى معترك الحياة، وأن يكونوا على الدوام النموذج والقدوة لأقرانهم وللأجيال الجديدة في السعي الدائم نحو ارتقاء أعلى مراتب النجاح، وأن يحفظوا معلومات حول معارفهم، وإعلاء شأنه، وترسيخ مقومات ريادته، متمنياً سموه مزيداً من المعلومات والسداد، كل في مجال تخصصه.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مجموعة من خريجي الدفعة الأولى من برنامج بكالوريوس الطب والجراحة في كلية الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، بحضور المدير التنفيذي، الإدارة التنفيذية، الجامعة الأكاديمية، مدير الجامعة، الدكتور عامر شريف، والمدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية بمكتب دبي الصحية الأكاديمية الأكاديمية الدور العلوي الشيخ علي.

نقطة سموه عن اعتزازه بتخريج هذه المجموعة المتميزة ضمن الدفعة الأولى لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة، التي ضمت منتسبين من داخل الدولة ودول ومن حول العالم، مؤكداً سموه أن دولة الإمارات دفع مسيرة التنمية في المنطقة والعالم، وضمن المجالات.

نائب رئيس الدولة:

■ «الإمارات ستظل منارة للعلم والمعرفة ومنصة لتخريج أجيال من الكوادر المؤهلة في دفع مسيرة التنمية في المنطقة والعالم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى