free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

مرام البلوشي تكشف كواليس مسرحيتها القادمة “المهمة الصعبة”

نشرت الفنانة الكويتية مرام البلوشي صوراً عبر حسابها الرسمي على “انستقرام”، وكشفت عن مسرحيتها الجديدة، ناشرةً صورتها من بوستر المسرحية وكتبت أسفلها: “المهمة الصعبة”، ممنوع دخول أصغر من 16 سنة.. مسرحية كوميدية للكبار فقط.. وتتسم المهمة الصعبة بالإثارة والغموض لترسم الضحكة.. وربما تذرف الدموع.. أبطالها من رجال المهمات الصعبة الذين يواجهون المصير المجهول الذي يهدد الجميع.. فهل ستنجح مهمتهم الصعبة؟”.

ثمّ علقت مرام البلوشي: “المسرحية بطولة عبد الرحمن العقل، عبد السلام المسلم، جمال الردهان، زهرة الجرجي”.

مسرحية مرام البلوشي “المهمة الصعبة”

يُذكر أن المسرحية تتناول حزمة من قضايا المجتمع، حيث يتم تناولها في إطار كوميدي هادف، وسيتم عرضها في عيد الأضحى المبارك، على مسرح جديد تحت مسمى قصر حولي.

 

طلاق مرام البلوشي

نشرت بعض المواقع الإلكترونية خبراً يتعلق بطلاق الفنانة الكويتية مرام البلوشي ولكن دون التأكد من صحة هذا الخبر.

وكانت مرام البلوشي قد أطلت بالأمس عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” لتعلن عن أن حساباتها تعرضت للقرصنة.

المطربة أنغام تكشف تفاصيل حفلها في مسرح جدة سويردوم بالسعودية

ومرام البلوشي متزوجة من حسين الصالح وأنجبت منه ثلاثة أولاد هم جنان وجمانة وعلي، وقد نشرت صورة لها مع زوجها في عيد الفطر الماضي وعلقت عليها بالقول: “مع أبو عيالي . عساني ما إنحرم منه”، وشبهه الجمهور يومها بالفنان المصري حسن الشافعي، بل هناك من أكد أنه أجمل منه.

مرام البلوشي أطلت في رمضان الماضي مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان”، وتحدثت عن مواهبها المتعددة التي تشمل التمثيل والغناء وتقديم البرامج، وعن التوازن الذي تتقنه بين العمل والعائلة وما مدى تأثير الوسط الفني الذي ترعرعت فيه على مشوارها الفني، كما تحدثت عن دورها في مسلسل “غرابيب سود” الذي تعتبره من أهم أدوارها في مشوارها الفني، كما أشارت إلى أنها لم تلتفت إلى التهديدات التي تلقاها فريق العمل من تنظيم داعش الإرهابي.

وشاركت مرام البلوشي هذا العام في أربع مسلسلات هي”ذكريات لا تموت” و”كان في كل زمان” و”كحل أسود قلب ابيض” و”غرابيب سود”.

إصابة مرام البلوشي بأزمة قلبية

بعد تماثلها للشفاء، إستأنفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي تصوير أعمالها.

وظهرت مرام في مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات” وهي في السيارة خلال توجّهها مع فريق العمل إلى التصوير، وهي تقول “أطمئنكم أنا بخير وصحة وعافية وأنا متوجهة إلى التصوير”.

‫2٬230 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى