free website hit counter
أخبار متنوعة

مسلسل رشاش الحلقة 5 .. الضابط فهد يكرس جهوده للقبض على رشاش

تعتبر المسلسلات السعودية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، ويبحث الكثير من عشاق الدراما السعودية على مسلسل رشاش الحلقة 5، ويعتبر مسلسل رشاش الحلقة 5 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

قصة مسلسل رشاش الحلقة 5

و مسلسل رشاش الحلقة 5 تتحدث عن قصة مجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية، ونفذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص.

رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989م.

مواعيد عرض مسلسل رشاش

ويعرض مسلسل مسلسل رشاش كل يوم خميس من الأسبوع على منصة شاهد، وهو عن قصة لمجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية، ونفذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص، رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989م.

مسلسل رشاش الحلقة 5

ومسلسل رشاش الحلقة 5 من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، الذي حفل سجله بأعمال عالمية عدة، أبرزها “هيسل” ، الحاصل على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، في الوقت الذي كتب العمل درامياً كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيغ، الذي قام بإخراج عدد من الأعمال العالمية.

في حين قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل، الموسيقار الفرنسي تونسي الأصل أمين بوحافة.

أبطال مسلسل رشاش الحلقة 5

مسلسل رشاش من بطولة عدد من النجوم أبرزهم يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد في مسلسل رشاش الحلقة 5، وفايز بن جريس في دور عمر، وحكيم جمعة بدور سلطان بمسلسل رشاش الحلقة 5، وعبد الله البراق بدور مهال، وإبراهيم الحجاج في دور قحص)، وأيمن المطهر الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في شخصية الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، إضافة إلى ظهور خاص للفنان حسن عسيري.

مسلسل رشاش الحلقة 5

ويسلط المسلسل الضوء بخطوطه الدرامية على الضابط الشاب “فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

مواعيد عرض مسلسل رشاش والقنوات الناقلة له

يبحث الجميع عن مواعيد عرض مسلسل رشاش والقنوات الناقلة له يبحث الكثير من محبي الدراما السعودية عن مسلسل رشاش فمسلسل رشاش من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعون في أماكن كثيرة في الدول العربية ومنهم المسلسل السعودي وهو مسلسل متميز وحقق نجاحا كبيرا في مصر ولمعرفة كل جديد وحصري عن هذا الملسلس يرجى متابعتنا.

يذاع مسلسل رشاش على منصة شاهد كل يوم خميس ويحكي قصة مجرم نشط في السعودية في الثمانينيات وبمساعدته نفذ عمليات سطو متعددة وقطع الطريق السريع بين المدن سبتمبر 1960 المولود كان اللص رشاش بن سيف العتيبي (رشاش بن سيف العتيبي) من اللصوص الذين بدأوا عملياتهم في منتصف الثمانينيات وشكلوا عصابة لتنفيذ عمليات السطو والسرقة على الطرق الخارجية وتم القبض على أعضاء العصابة وإعدامهم وصلبهم في أكتوبر 1989.

أعلنت منصة شاهد VIP أنها ستطلق المسلسل التلفزيوني العملاق السعودي رشاش من إنتاج “إم بي سي ستوديو ” في 9 يوليو المقبل بمجموع 8 حلقات ترجمة بالعربية والإنجليزية وكان يذاع على “شاهد VIP” حلقة واحدة في الأسبوع طولها حوالي ساعة لكن تم بث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل أمس.

جدير بالذكر أنه منذ أكثر من 6 أشهر أحدث مسلسل رشاش ضجة في المجتمع السعودي تسبب في تأجيل موعد إطلاقه، ولم يكن معروفاً حينها بسبب معارضة عائلة رشاش لبث المسرحية. ينشر المضيفون نداء والدته بازعة حجلان التي تعارض العرض الذي يحكي قصة ابنها البكر ويعبر عن قلقه من تعرض أطفال الأسرة للتنمر والمضايقة بعد بث العرض خاصة من الشباب والمراهقون من حولهم.

مسلسل رشاش من تأليف وإعداد طوني جوردان يُذاع المسلسل على منصة “شاهد VIP” وقناة MBC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى