free website hit counter
الأخبار

مشاهدة فيلم Morbius 2022 مترجم كامل | ايجي بست EgyBest


نال فيلم Morbius 2022 اهتماماً واسعاً من المشاهدين، وبحثاً مكثفاً خلال ساعات الصباح، ويبدو أنه سيحقق نجاحاً ملموساً ظهر ذلك في الأيام الأولى للإعلان عنه وعرضه.

ويبحث المشاهدين عن الفيلم عبر موقع ايجي بست نظراً لأنه يقدم الأفلام الحصرية مترجمة إلى العربية، وفي هذا المقال سنقدم إليكم المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم بالإضافة إلى رابط مشاهدة الفيلم.

نبذة عن فيلم Morbius 2022

يدور الفيلم في نطاق ممزوج من التشويق و الإثارة حول قصة خيال علمي مع الكثير من الرعب ومشاهد الحركة والدراما الممتعة، الأمر الذي جعل الفيلم يلفت الأنظار حوله منذ الإعلان عنه وطرح البرومو الإعلاني الخاص به.

فيلم Morbius 2022 من إخراج دانيال إسبينوزا، وﺗﺄﻟيف مات سازاما، وهو من قصة وسيناريو بورك شاربلس، ويشارك فيه ثلة من النجوم اللامعين في السينما مثل جاريد ليتو مايكل كيتون و أدريا أرجونا جاريدو هاريس مات سميث تيريس جيبسون.

قصة فيلم Morbius 2022

تدور قصة الفيلم حول عالم متخصص في الكيمياء الحيوية ويدعى مايكل، وهو مريض مرض نادر في الدم، الأمر الذي يجعله يبحث عن علاج لنفسه، وهو يحاول ذلك يقوم بإصابة نفسه عن غير قصد بمرض آخر ويصبح مثل مصاصي الدماء، ويبدأ مايكل بخوض رحلة طويلة مليئة بالصراع بين الخير والشر.

يعد الفيلم من فئة أفلام الرعب ومصاصي الدماء، وهذه الفئة من الأفلام لها جمهورها الخاص الذي يبحث عنها ويفضل مشاهدتها، ويبحثون عن كل جديد في عالم أفلام الرعب نظراً لما تحمله من مشاهد مثيرة وشيقة.

في حين تنوه هذه الأفلام في البداية لعدم مشاركة الأطفال في حضور هذا الفيلم بسبب المشاهد العنيفة والدماء التي يتخللها الفيلم خلال قصته وأحداثه المتسلسلة.

وقد يذكرنا هذا الفيلم، بالفيلم المصري الذي حاول محاكاة أفلام الرعب للفنانة نيللي كريم، و ظافر العابدين، ” خط دم” والذي يدور في نطاق قريب من ذلك حيث يكون لديهما طفل مريض ويقومان بحقنه بالدم الأمر الذي يجعله متعطشاً للدماء ويصبح مخيفاً لدرجة أن يأكل كل شيء حي فيه دماء.